احداث جهوية
ahdatsouss 05 ahdatsouss 05 الأربعاء 1 نوفمبر 2017 - 19:38

مواطنون يشتكون عون سلطة لإعداده وكرا للدعارة ببيوكرى

 

أحداث سوس.

أقدمت ساكنة حي تين بيوكرى برفع عريضة موقعة تحتوي ( أحداث سوس على نسخة منها ) إلى مختلف الجهات المسؤولة قصد رفع الضرر عنها ، فيما يتعلق بموضوع الفوضى العارمة التي يخلفها عون سلطة بمدينة بيوكرى.

هذا، وحيث أن هذا الشخص يستغل محلا سكنيا مهجورا تابعا لأحد أصوله ليحوله إلى وكر للدعارة يضم فتيات يستقطبن شبان من مختلف الأصناف من أجل تفريغ نزواتهم الجنسية بعد تعاطيهم لمختلف أنواع المخدرات .

هذه الظاهرة غير الأخلاقية استنكرها سكان حي تين بيوكرى و أعلنوا رفضهم التام لما فيه من إخلال بالحياء و الأدب إضافة إلى انواع الضجيج و الضوضاء التي تخلفه الدراجات النارية و السيارات التي تتردد على هذا الوكر في جميع الأوقات ليلا و نهارا ناهيك عن الكلام الساقط الذي بات لا يفارق أزقة الحي .

إلى ذلك، يستغل هذا العون سلطته من أجل غض الطرف عن قضيته التي أثارت الرأي العام المحلي ببيوكرى، وأصبح الغادي اوالبادي يتحدث عنها في غياب تام لتدخل سلطة المسؤولين بالإقليم.

وذكر شهود عيان أن المعني ( عون السلطة ) قد قام ذات مرة بمغادرة عين المكان بعد علمه بحضور رجال الشرطة قصد مداهمة المنزل ،ليعود ادراجه مخاطبا إياهم عن ترخيص النيابة العامة الذي يخول لهم دخول المنزل ليغادروا المكان، ما أجج غضب الساكنة المجاورة.

لأجله ،رفعت الساكنة عريضة للسلطات الإقليمية من قصد التدخل استعجال مع فتح تحقيق معمق للكشف عن القضية التي شغلت ساكنة حي تين بيوكرى .