العماري يضع وهبي في المحك الاستقالة تعادل الطرد من البرلمان

ahdatsouss 05 ahdatsouss 05آخر تحديث : الخميس 2 نوفمبر 2017 - 12:23 مساءً
العماري يضع وهبي في المحك الاستقالة تعادل الطرد من البرلمان

رفعَ إلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السقف عالياً في مواجهته معَ عبد اللطيف وهبي عضو المكتب السياسي للحزب والرئيس السابق لفريق الحزب بمجلس النواب، مهدداً إياه بـ”الطرد” وتجريده من مقعده البرلماني، إذْ هو أصرٌَ على استقالته من المكتب السياسي.

ووفق ما أورده مصدر مطلع ، فإن المكتب السياسي لـ”البام” تداول خلال اجتماعه ليوم (الإثنين 30 أكتوبر)، والذي ترأسه إلياس العماري، في استقالة عبد اللطيف وهبي من المكتب السياسي، والتي سلمها إلى رئيس المجلس الوطني للحزب فاطمة الزهراء المنصوري.

وأفاد “زعيم البام” خلال ذات الاجتماع الذي ترأسه لأول مرٌة بعد قرار استقالته من قيادة “الجرار”، والذي غابَ عنه عدد كبير من قياديي الحزب، أن عبد اللطيف وهبي لم يُبلغه شخصياً ولا حتى أجهزة الحزب وإدارته بقرار استقالة مكتوبة من المكتب السياسي.

وأورد المصدر ذاته ، أن إلياس العماري رفعَ سماعة هاتفه خلال اجتماع المكتب السياسي، متصلاً بعبد اللطيف وهبي من أجل الحسم في قرار استقالته، قبل أن يفاجئه الأخير بإصراره على استقالته إذا عاد إلى الأمانة العامة للحزب، ليُخاطب أعضاء المكتب السياسي بعد إنقطاع المكالمة الهاتفية، قائلاً: “خاصُو يعرف أنهُ غادِي يْمشِي ليهْ حتى هاداكْ المقعد البرلماني”، مضيفاً: “أنا متشبث باستقالتي من الأمانة العامة ويْلا بغيتوني نْبقا أمين عام رشحُوني وصوتُو عليا من جديد”.

2017-11-02 2017-11-02
ahdatsouss 05 ahdatsouss 05