أحداث سياسية
جريدة أحداث سوس الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 - 22:56

بلاغ صحفي: الشبيبة التجمعية بتافراوت  تنجح في تنظيم أولى أنشطتها الإشعاعية.

 

      أسدل الستار على النشاط الإشعاعي للمنظمة المحلية للشبيبة التجمعية بتافراوت، يوم أمس الأحد بتنظيم دورة تدريبية لفائدة الأساتذة المدرسين حول موضوع، مفاهيم جديدة في سيكولوجية التعلم، و التي أطرها الأستاذ الدكتور عبد الجليل أميم، أستاذ جامعي بجامعة القاضي عياض بمراكش.

و قد إنطلق هذا النشاط الإشعاعي يوم السبت الماضي، بلقاء موسع حضره الى جانب اعضاء الشبيبة المحلية بتافراوت، كل من السيد عبد الله غازي، عضو المكتب السياسي و النائب البرلماني عن إقليم تيزنيت، بالإضافة الى السادة رؤساء و أعضاء المجالس الجماعية السبعة المتواجدة بدائرة تافراوت، و السيد رئيس  المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية بجهة سوس ماسة، و أعضاء الشبيبات المحلية بتيزنيت و أنزي.

اللقاء الذي عرف تقديم البرنامج السنوي للشبيبة التجمعية بتافراوت و التوجهات الإستراتيجية لأوجه الإشتغال، حيث إنصبت أنشطة البرنامج حول التكوين و التأطير و التعبئة و المساهمة في الترافع حول القضايا المحلية المتعلقة اساسا بالتعليم و الصحة و التشغيل.

كما عرفت الفترة المسائية تنظيم دورة تكوينية لفائدة التلاميذ و الطلبة حول موضوع النجاح الدراسي: مهارات و تقنيات، تعرف خلالها المشاركون على المبادئ الأساسية لتحقيق الأهداف المرسومة، في المدرسة و العمل و الأسرة.

و تجدر الإشارة الى أن منظمة الشبيبة التجمعية بتافراوت، تسعى الى تحقيق العمل المتواصل على مدار السنة، من اجل إستقطاب المزيد من المنخرطين، و المساهمة على التواصل و التعبئة و تأطير المواطنين.