اخبار الحوادث
ahdatsouss 05 ahdatsouss 05 الأحد 19 نوفمبر 2017 - 10:42

مجهولون يرشقون سيارات بالحجارة بمدخل احشاش بسيدي بيبي

 

ف.روضي

أقدمت عناصر مجهولة الهوية مساء أول أمس الخميس بالاعتداء على سيارات بالنقطة الكيلومترية بمدخل دوار احشاش بالجماعة الترابية سيدي بيبي إقليم شتوكة ايت بها.

وتعود تفاصيل القضية بعدما تفاجأ عدد من مستعملي الطريق بهجوم بالحجارة خلال أوقات متأخرة من الليل بمدخل احشاش بسيدي بيبي! !، حيث أصيبت سيارات وشاحنات بكسر الواقي الأمامي لمركباتهم ليواصلوا طريقهم صوب مركز الدرك الملكي بسيدي بيبي حيث تم وضع شكايات في الموضوع، حيث تحركت عناصر الدرك لتقوم بتمشيط فوري لجل المنطقة، حيث جرى توقيف 3 أشخاص من ذوي السوابق القضائية يشتبه في تورطهم في الفعل الإجرامي.

إلى ذلك، تم وضع الجناة رهن تدابير الحراسة النظرية، حيث سيتم استكمال البحث بمعيتهم ليتم تقديمهم على أنظار النيابة العامة المختصة لتقول كلمتها الفصل في النازلة.

هذا، وكان جمعويون بمنطقة احشاش قد طالبوا السلطات المختصة بتعزيز المنطقة بالإنارة العمومية، وكذا دوريات أمنية مكثفة للحد من مثل هذه السلوكيات، إلا أن المنتخبين لم يولوا الجانب مايستحقة من عناية ، لتتكلف القيادة الإقليمية للدرك الملكي بالقيام بسد أمني مرتين في الأسبوع للحد من حوادث السير المميتة التي تعرفها المنطقة، بعد غياب مبهم لمشروع مدارة احشاش والإنارة العمومية التي أصبحت من بين مطالب ساكنة احشاش التي تؤرقهم وتذهب مضجعهم في انتظار حل قد يأتي أو لا يأتي.