جريدة متجدد على مدار الساعة 24 ساعة على 24

بقرار من الحموشي السيد الوزيزي على رأس مصلحة الشؤون الاجتماعية بولاية امن اكادير لسنتين اضافيتين

1

أصدر المدير العام للأمن الوطني،  قرارا يقضي بتمديد العمل للسيد الوزيزي محمد رئيس مصلحة الشؤون الاجتماعية بولاية أمن أكادير لمدة سنتين.

ويأتي هذا القرار، امتدادا للمجهودات التي قام بها الحاج الوزيزي محمد،  ضابط أمن، على رأس هذه المصلحة،بهدف تحسين نوعية وجودة الخدمات الاجتماعية المقدمة لأسرة الأمن الوطني على كافة المستويات والواجهات، وخاصة منها ذات البعد الإنساني.

ويسجل أن السيد محمد الوزيزي، عمل طيلة ترأسه لهذه المصلحة، على إنعاش وتطوير الأعمال الاجتماعية الخاصة بموظفي الأمن الوطني، و تنزيل مجموعة من البرامج و المشاريع الاجتماعية الهادفة لفائدة نساء ورجال الأمن بأكادير والجهة. من خلال ضمان دعم ومساندة جدية لموظفي الأمن، سواء الذين مازالوا يزاولون مهامهم أو الذين أحيلوا على التقاعد، وكذا أراملهم وأيتامهم وأفراد أسرهم، و في كل المسائل والأنشطة المرتبطة بالخدمات الاجتماعية.

تعليق 1
  1. متتبع يقول

    تحية عالية للسيد المدير العام للأمن الوطني وللشرفاء من رجال الأمن وموظفيه الذين يبذلون مجهودات جبارة في سبيل أداء مهامهم على الوجه الأكمل بالرغم من الظروف غير الملائمة التي يعملون فيها..
    نلتمس من السيد المدير العام _ تحسينا للخدمات المقدمة لرجال وموظفي الأمن بأكادير ورفعا لما يمارس عليهم من حيف و تلاعب _ التدقيق في حصيلة عمل المصالح الاجتماعية بأكادير منذ عدة سنوات ..والتحقيق في ما يبدو في الظاهر أنه إنجاز لفائدة رجال الأمن وموظفيه من طرف هذه المصالح ومن يدور في فلكها من مصالح إدارية مقربة من السيد الوالي..ومحاولات طمس معالم صفقات يكتنفها كثير من الغموض تستهدف بالأساس الربح المادي على حساب مواطنين و جيوب موظفي الأمن تحت غطاء أعمال ذات طابع اجتماعي سرعان ما تم حرمان الموظفين منها عبر حلقات من فعل مسرحي محبوك ﻷن ريعها بات،على مايبدو، مكشوفا وغير كاف لمختلف المتدخلين !؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.