تكريم "الشنا" والراحل "نور الدين كرم" ضمن حفل " citizensawards 2018"

تكريم "الشنا" والراحل "نور الدين كرم" ضمن حفل " citizensawards 2018"

azmmza1322 فبراير 2018آخر تحديث : الخميس 22 فبراير 2018 - 10:47 صباحًا

أقيم نهاية الأسبوع المنصرم بالدار البيضاء حفل “المواطنة” أو “ citizensawards 2018” الذي شهد تكريم مجموعة من الشخصيات التي تركت بصمتها في مختلف المجالات. 

وافتتحت عائشة الشنا، رئيسة جمعية التضامن النسوي، الحفل، حيث قدمت خلال تكريمها لمحة عن تجربتها داخل جمعيتها ” التضامن النسوي “، ونضالها من أجل حقوق الأمهات العازبات والأطفال.

وشهد الاحتفال أيضا تكريم مجموعة من الشخصيات الاعلامية والفنية والمقاولاتية وشخصيات من اليوتوب والموضة، حيث كرمت الفنانة سعيدة شرف عن فئة الفن والثقافة وخالد جلال في فئة إدارة الشركات، وهشام الزوانات في فئة تسير الشركات.

وفي عالم الويب، تم تكريم كل كل من روعة صاحبة ” روعة بيوتي ”، وجيجي صاحبة قناة “Everyting whith jiji“، وعن عالم الأزياء تم تكريم المصممة شيماء المصمودي.

وحظيت الإعلامية سهام البوش بالتكريم أيضا تقديرا لعملها في مجال الصحافة الرياضية ، كما تم تكريم الإذاعي الراحل نور الدين كرم الذي كانت آخر محطة في مساره المهني مع راديو دوزيم.  

وعرف الحفل حضور العديد من الفعاليات السياسية ورجال السلطة المحلية وفعاليات المجتمع المدني ونائب البرلماني أحمد بريجة ووزير الرياضة السابق منصف بلخياط .

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)