الذكاء الاصطناعي بوابة المستقبل” هو عنوان  الدورة الرابعة لحدث L’GeekWeek

الذكاء الاصطناعي بوابة المستقبل” هو عنوان الدورة الرابعة لحدث L’GeekWeek

azmmza1324 فبراير 2018آخر تحديث : السبت 24 فبراير 2018 - 11:07 مساءً

من أجل توعية الشباب بأهمية الوسائل الرقمية والمساهمة في تنشئة صناع الويب المستقبليين، يعودL’GeekWeek،أسبوع المعلوميات الفريد من نوعه في المغرب في نسخته الرابعة من 1 إلى 10 مارس 2018 تحت شعار” الذكاء الاصطناعي بوابة المستقبل ب : أكادير ،الدارالبيضاء،مراكش و  العيون
وعيا منها بأهمية الوسائل المعلوماتية وحرصا على ضرورة تعلمها ، تقدم أسرةL’GeekWeekلجمهورها باقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات التعليمية ك”L’GeekTraining” الذي يضم تكوينات لتبسيط وسائل المعلوميات وبرامج التصميم للشباب،  تحت إشراف مجموعة من المختصين ، قصد تشجيعهم على الاستعمال الايجابي للأدوات الرقمية و استغلالها في مسارهم التعليمي و المهني .
في نفس السياق سيشهد الأسبوع لقاء عشاق الويب و الألعاب الالكترونيةفي”L’GeekSpace” ،  بفعاليات متعددة ،تضم عروضا و ورشات كفرصة لتبادل المعارف وخوض تجربة افتراضية لا مثيل لها .
ولرفع روح التحدي، تقدم اللجنة المقدمة مسابقة”L’Geek Challenge”, حيث يتواجه متنافسون من مختلف ربوع المملكة للتتويج بلقب “Super Geek”.كما تضرب لعشاق ألعاب الفيديو، موعدا مميزامع دوري”L’Geek Gaming”.
وعلى غرار الدورات السابقة سيتم تكريم  العضو النسوي في برنامج “LadyGeek” الذي يضم نخبة من المدونات والطاقات النسوية الفاعلة في مجال الديجيتال.
و في الأمسية الختامية للأسبوع يضربL’GeekWeekلمتابعيه موعدا بالعيون في “L’GeekExperience” ، من أجل مناقشة مستقبل المعلوميات في ظل تطور الذكاء الاصطناعي، وذلك عبر ندوات وعروض مقدمة من طرف خبراء و رواد العالم الإلكتروني ، كما سيتم الاحتفاء بالفائزين بمختلف مسابقات الأسبوع .
كونوا إذن في الموعد من 1 إلى 10 مارس 2018 بكل من طنجة،الدار البيضاء،مراكش، أكادير والعيون للمشاركة في فعاليات النسخة الرابعة من أسبوع المعلوميات والمساهمة في صناعة مستقبل الويب المغربي.
للمزيد من المعلومات محمد المومن
0663713857
* ملاحظة  الندوة الافتتاحية يوم السبت 3 مارس بفندق صوفيطيل

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)