جريدة متجدد على مدار الساعة 24 ساعة على 24

الإحتفاء بنساء الصحة بالمركز الصحي لتالبرجت في أكادير 

0

 

 

ح. بركوز

 

تعززت الاحتفالات الوطنية باليوم العالمي للمرأة بمبادرة متميزة تلك التي أقدم عليها المركز الصحي بتالبرجت التابع للمندوبية الإقليمية للصحة بمدينة أكادير ، من خلال تنظيم حفل ” عرفان ” بالمناسبة لجل الأطر العاملات بالمركز،  وذلك مساء اليوم الإثنين 12 مارس الجاري.

 

الإحتفال الذي حضره جل العاملات بالمركز الصحي بتالبرجت وفي حضرة المندوب الإقليمي للصحة والدكتور همام رئيسة مصلحة التنقلات بالمندوبية،  حيث تم التنويه بالخدمات الجليلة التي تتكبدها جل الممرضات والطبيبات خدمة للمجال الصحي بالمنطقة .

 

في ذات السياق،  أكد ” مولود بندحمان ” من خلال كلمة ألقاها بالمناسبة أمام الحضور ، أن المركز الصحي ماض في تقديم خدماته الصحية بشكل مميز بفضل تظافر جهود جميع العاملين بالمركز الصحي،  وعلى طليعتهم النسوة الممرضات والطبيبات اللواتي يساهمن إلى حد كبير في تقديم الخدمات الصحية بتفان ونكران الذات ، وهي مناسبة للشكر والعرفان .

 

إلى ذلك ، تقدم الدكتور ” بداهي أحمد ” المتخصص في التغذية عرضا موجزا حول تغذية ” المرأة عامة والمرأة الحامل خاصة ” وهو العرض الذي حضي باستحسان كبير من لدن الحاضرين ، فيما وزعت الورود كعربون محبة لجل الحاضرات .

 

إنه اليوم العالمي للمرأة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

hicham