عمليات أمنية بأولاد تايمة تسفر عن توقيف عدد من المتورطين في جرائم وجنح مختلفة

عمليات أمنية بأولاد تايمة تسفر عن توقيف عدد من المتورطين في جرائم وجنح مختلفة

azmmza1314 مارس 2018آخر تحديث : الأربعاء 14 مارس 2018 - 7:44 صباحًا

 
 
شنت مصالح الأمن التابعة لمفوضية الشرطة بأولاد تايمة في الآونة الأخيرة عمليات أمنية واسعة النطاق شملت عددا من أحياء المدينة وذلك بهدف محاربة بعض الظواهر الإجرامية والسلوكات الانحرافية.
وذكرت بعض المصادر أن هذه العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح الأمن بأولاد تايمة أسفرت عن اعتقال عدد من المشتبه بهم بارتكاب عدد من الجرائم الماسة بالأشخاص والممتلكات والآداب العامة، حيث تم إيقاف شخصين بحي الشنينات وحي بوخريص من أجل السرقة المقرونة بالضرب والجرح، كما تم إيقاف شخص متورط في قضية الضرب والجرح البليغين والسرقة، وإيقاف شخصين من أجل الفساد كما تم إيقاف شخص مبحوث عنه من أجل السرقة الموصوفة وشخصين مبحوث عنهما من أجل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض. كما تم إيقاف 20 شخص من أجل السكر العلني البين وإثارة الضوضاء بالشارع العام.
وعلاوة على ذلك، أسفرت هذه العمليات عن توقيف شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني بموجب 12 برقية بحث من أجل النصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد  بلغت قيمتها 60 مليون سنتيم، كما يقوم هذا الأخير والذي يبلغ من العمر حوالي 28 سنة بترويج مسكر ماء الحياة، حيث أسفرت عملية التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن داخل منزله الكائن بحي الشنينات أولاد تايمة على حجز معمل تقليدي بجميع لوازمه معد لتقطير وتحضير مسكر  ماء الحياة.
كما أسفرت العمليات الأمنية عن إيقاف شخص من أجل السرقة باستعمال مفاتيح مزورة، حيث أقدم المتهم على اقتحام إحدى المقاهي المتواجدة بمجمع أفريقيا حي الشراردة المسمى “مقهى نبيل” وسرقة مبلغ مهم من خزانة النقود، هذا قبل أن يلوذ بالفرار، قبل أن يتم إلقاء القبض عليه من طرف مصالح الأمن بمسقط رأسه نواحي إمنتانوت واسترداد المبلغ المالي المسروق.
وقد خلفت هذه العمليات الأمنية ارتياحا وصدى إيجابيا لدى عدد من السكان وهيئات المجتمع المدني بأولاد تايمة، الذين عبروا عن امتنانهم بالمجهودات التي تقوم بها مصالح الأمن من أجل القضاء على منابع الجريمة.
إدريس لكبيش

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)