أحداث جمعوية
جريدة أحداث سوس الجمعة 25 مايو 2018 - 15:51

جمعية الإيثار تطلق النسخة 3 لمبادرة “على رزقك أفطرت 3” في شهر رمضان الأبرك

في إطار أنشطتها الإجتماعية والخيرية الدائمة، أطلقت “جمعية الإيثار للتنمية والأعمال الإجتماعية” النسخة الثالثة من مبادرتها الرمضانية “على رزقك أفطرت 3″، تحت شعار (مَنْ فَطَّرَ صَائِمًا كَانَ لَهُ مِثْلُ أَجْرِهِ، غَيْرَ أَنَّهُ لَا يَنْقُصُ مِنْ أَجْرِ الصَّائِمِ شَيْئًا)، والتي تستهدف القيام بمجموعة من الأنشطة الخيرية التطوعية خلال شهر رمضان الأبرك.
جمعية الإيثار منذ مدة وهي تستعد لشهر رمضان الأبرك، بعقد إجتماعات مسبقة، للإعداد والإتفاق على الأنشطة والمبادرات التي ستقوم بها في هذا الشهر الفضيل، حيث تم تعيين المشرفين واللجان المكلفة بكل نشاط خيري رمضاني ضمن الأنشطة المبرمجة في الشهر الفضيل.
هذا ويرتكز المشروع الخيري للجمعية في رمضان على توزيع ما يقارب 1200 فطور جاهز، سيوزع على أربع فترات خلال الشهر الفضيل بالقرب من المحطات الطرقية وأرجاء أكادير الكبير، للفقراء والمعوزين وعابري السبيل، فضلا عن إفطار رمضاني وورشات ترفيهية على شرف الأرامل والأيتام.
كما سيتخلل البرنامج فطور خيري بالمقابل على الشاطئ، سيعود ريعه بالخصوص لتمويل حملة الجمعية في هذا الشهر الكريم، فضلا عن توزيع كسوة العيد على مجموعة من الأطفال الصغار الأيتام، وسيكون البرنامج العام للحملة الرمضانية “على رزقك أفطرت 3” كالتالي :
22 ماي : توزيع 300 فطور جاهز
29 ماي : توزيع 300 فطور جاهز
02 يونيو : فطور خيري بالمقابل على الشاطئ
05 يونيو : توزيع 300 فطور جاهز
09 يونيو : تنظيم فطور وحفل على شرف الأيتام والأرامل
12 يونيو : توزيع 300 فطور جاهز
الجمعية تدعو جميع المحسنين للمساهمة في هذا العمل الخيري وذلك بالإتصال على الأرقام التالية (0604012371 – – 0638164910) أو صفحة الجمعية على الفايسبوك ( جمعية الإيثار) .
باب المساهمات العينية و المادية مفتوح و جميع المنخرطين في خدمتكم للتواصل معكم أينما كنتم لإستقبال تبرعاتكم.، بضع ثمرات، قنينة ماء ، 10 دراهم … أمور بسيطة تصنع البسمة على وجوه المحتاجين، معا سنسعد أكبر عدد من الفقراء، سنقدم إفطارا لعابر سبيل سنحضى بأجر إسعاد يتيم ، سنتذكر الأيتام بكسوة عيد.