أكادير : الوالي حجي يشارك فريق رجاء أكادير لكرة اليد فرحة تتويجه بالازدواجية

أكادير : الوالي حجي يشارك فريق رجاء أكادير لكرة اليد فرحة تتويجه بالازدواجية

azmmza133 يونيو 2018آخر تحديث : الأحد 3 يونيو 2018 - 2:54 صباحًا

 محمد بوسعيد
أنا سيد كرة اليد بالمغرب هذا الموسم ،هذا لسان حال فريق رجاء أكادير لكرة اليد الذي كان على موعد مع الإزدواجية ،الأولى في تاريخه ،وبعد أيام من حسم البطولة لصالحه ،ها هو يعود ليتوج بلقب كأس العرش على حساب المتمرس وداد السمارة ،يوم الأربعاء 30 ماي المنصرم ،بمدينة سطات ،والذي امسك بقبضة من حديد على كرة اليد المغربية ،خلال ثلاثة سنوات الأخيرة ،وحقق ثلاث ازدواجية متتالية ،وكان يدرك صعوبة المواجهة .
حيث منذ الوهلة الأولى ،كانت الندية العنوان الأبرز لهذا النزال ،إلا أن كلمة الفصل ،كانت للقادم من عاصمة سوس ،بحصة 30نقطة مقابل 29 .
ففتحت شهية رجاء أكادير ،بقدوم المدرب مصطفى مزار ،بعد سنوات عجاف لم يتذوق طعم التتويج .ولتظل سنة 2018 ،راسخة عند الساكنة السوسية ،كيف لا والفريق رفع لقبين طال انتظارهما .
وبتحقيقه لهذا الإنجاز الهام ،استقبل احمد حجي ،والي جهة سوس ماسة و عامل عمالة أكادير إداوتنان ،يومه الجمعة 1 يونيو الجاري ،مرفوقا بمدير ديوانه ورئيس الشؤون الداخلية ،أعضاء المكتب المسير لفريق رجاء اكادير ،حيث تمت تهنئة المكتب المسير والأطر التقنية و الطبية ،إضافة إلى اللاعبين ،على هذا الإنجاز الرياضي المتميز ،في أفق تنظيم حفل استقبال كبير للفريق في القادم من الأيام .

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)