أحداث رياضية
جريدة أحداث سوس الجمعة 15 يونيو 2018 - 14:56

إسدال الستار على النسخة الأولى ل ” أكادير رمضان كاب” لكرة القدم المصغرة

أحمد وزروتي

أسدل الستار أمس الخميس 14 يونيو على فعاليات النسخة الأولى لدوري & أكادير رمضان كاب& لكرة القدم المصغرة بالقاعة المغطاة الانبعاث بأكادير، والخاص بموظفي ومستخدمي ثلاثين مؤسسة عمومية وخصوصية بسوس ماسة، بتتويج فريق ميديا تيليكوم بكأس البطولة ووصافة فريق شركة النقل الدولي والتعشير بالمغرب.

وعرفت المنافسات الإقصائية والتي جرت أطوارها خلال ليالي هذا الشهر الفضيل أجواء تواصلية حبية وأخوية بين الفرق المنافسة تثبيتا لشعار ” كرة القدم من أجل التواصل ”، والذي اتخذته إدارة الدوري شعارا لهذه السنة، حيث أعتبر من أكبر الدوريات الرمضانية، و الذي نجح في إشراك مجموعة من المؤسسات العمومية والخاصة، التي عززت قيم التواصل والتعارف من خلال ممارسة الرياضة.

هذا وقد أكد المنظمون أن دعم المؤسسات الخارجية ساهم بشكل قوي في إنجاح هذه التظاهرة وعلى رأسها المجلس البلدي لأكادير و شركة النقل الدولي والتعشير بالمغرب والتي يرأسها محمد أوصالة الفائز في الشهور الماضية بجائزة احسن شركة للنقل الدولي والتعشير بالمغرب، في إحدى التظاهرات الفلاحية الكبرى بالمغرب والتي سبق لوزير الفلاحة والصيد البحري عزيز أخنوش، أن ثمنها باعتبارها أحسن شركة ناقلة بالمغرب.

هذا وينتظر المنظمون أن تعرف النسخة الثانية من الدوري الرمضاني مشاركة مؤسسات أخرى لتوحيد نشاط كرة القدم المصغرة من أجل تواصل أكبر مع المؤسسات العاملة بتراب الجهة.