اتحاد أيت ملول يجدد تركيبته البشرية تحضيرا للموسم المقبل

أحداث سوسآخر تحديث : الأربعاء 17 يوليو 2013 - 3:45 مساءً
اتحاد أيت ملول يجدد تركيبته البشرية تحضيرا للموسم المقبل

عبد الجليل الشاهي

جدد فريق اتحاد أيت ملول لكرة القدم، المنتمي إلى الدرجة الثانية، تركيبته البشرية من خلال التعاقد مع اللاعب أوشن من فريق أمل تزنيت وحسن مسكين اللاعب السايق لشباب هوارة والمجاور الموسم الماضي لفريق برشيد، في حين جدد الفريق الملولي تعاقده مع مجموعة من اللاعبين كهشام خالي وعبد اللطيف طوطو وعماد انعينعة ، و جواد الماتوني والإيفواري سيكو دوكوري.

ومقابل ذلك، غادر الفريق أربعة لاعبين، هم : الحارس هشام المجهد الذي رجع لفريق حسنية أكادير، ويخضع اللاعب محسن العاشر للتجربة ضمن الفريق السوسي، والمهدي جنيد الذي وقع مع فريق النادي القنيطري، و عبد الصمد الزايري.

وفي إطار تحضيراته للموسم المقبل كذلك، يواصل أيت ملول تحضيراته، إذ أجرى مباراة إعدادية أمام فريق حسنية أكادير السبت الأخير انتهت بالتعادل 1-1، سجل هدف فريق الحسنية اللاعب سعد عامر في حين جاء هدف التعادل للفريق الملولي بواسطة المهاجم عبد اللطيف طوطو..

من جهة أخرى، قرر المكتب المسير لفريق الاتحاد الرياضي البلدي لأيت ملول لكرة القدم، عقد جمعه العام السنوي العادي يوم السبت 27 يوليوز الجاري انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال بمقر النادي الكائن بشارع المقاومة بمدينة أيت ملول

2013-07-17 2013-07-17
أحداث سوس