أزرو-أيت ملول: جمعية أمهات وآباء ثانوية المستقبل الإعدادية تحتفي بالمتفوقين والمتفوقات دراسيا..

آخر تحديث : الجمعة 18 يوليو 2014 - 4:31 مساءً
2014 07 08
2014 07 18
أزرو-أيت ملول: جمعية أمهات وآباء ثانوية المستقبل الإعدادية تحتفي بالمتفوقين والمتفوقات دراسيا..

محمد الطيبي/ أحداث سوس

نظمت جمعية أمهات وآباء وأولياء أمور تلاميذ ثانوية المستقبل الإعدادية الكائنة بحي أزرو حفلا تكريميا على شرف المتفوقين والمتفوقات الذين تربعوا على المراتب الثلاثة الأولى من كل قسم دراسي موزعين على المستويات الدراسية التالية ( الأوليات – الثانيات – الثالثات)، بتنسيق مع إدارة المؤسسة وعلى رأسها السيد المدير الأستاذ “سليمان لبيب”.

انطلق الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم أضفت جوا من السكينة والرحمة على المكان والحضور من طاقم إداري وتربوي، وآباء وأمهات، والتلاميذ المحتفى بهم. بعد ذلك تناوب على إلقاء كلمات بالمناسبة كل من السيد رئيس الجمعية الأستاذ “إبراهيم أيت مولاي” والسيد مدير المؤسسة، والأستاذين المحترمين ” أحمد مشكور” و “محمد مولود الأصم” باسم كل السادة الأساتيذ العاملين بالمؤسسة، وكلمتي التلميذة “مريم الصافي” والتلميذ ” أيوب بويفركان” باسم جميع التلاميذ الذين يدرسون بالمؤسسة، إضافة إلى كلمة أحد الآباء الحاضرين، وأخت أحد المتفوقين، وقد أجمع الكل على أهمية التفوق والتميز في المشوار الدراسي، وعلى ضرورة مواصلة الدرب سعيا وراء النتائج الطيبة. وبالموازاة مع ذلك تم توزيع جوائز قيمة على كل المتفوقين والمتفوقات تحفيزا لهم واعترافا بالجميل والمجهودات التي بدلوها طيلة هذه السنة الدراسية، كما تم تسليم جائزتين خاصتين للتلميذة المتميزة “مريم الصافي” والتلميذ المتألق “يونس بركينو” بمناسبة احتلالها مراتب مشرفة في أولمبياد الرياضيات على صعيد نيابة إنزكان أيت ملول.

وتجدر الإشارة إلى أن نسبة النجاح في مستوى السنة الثالثة ثانوي إعدادي بلغت بالمؤسسة هذه السنة نسبة 54%، وهي نسبة لم تسجل منذ افتتاح العمل بالمؤسسة سنة 2001م.

رابط مختصر