توقيف قاتل ” ناذلة المقهى ” في إنزكان

توقيف قاتل ” ناذلة المقهى ” في إنزكان

azmmza132 أكتوبر 2018آخر تحديث : الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 - 6:46 مساءً

ف. روضي

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية لإنزكان خلال منتصف ليلة أمس الإثنين فاتح أكتوبر الجاري من توقيف قاتل ” ناذلة المقهى ” المعروفة بقضية مقتل ناذلة مقهى بأيت ملول.

خيوط القضية برزت بعدما لاحظت ابنة القاتل هاتفا نقالا يشبه هاتف المقتولة الضحية لتصل المعلومة زوجة القاتل باعتبار عنصر القرابة الذي يربطهما.

بعدها تحركت الزوجة لتحصل بزوجها القاتل حيث طلبت منه الكشف عن مصدر الهاتف لينشب شجار بينهما في الشارع العام بمدينة انزكان بالقرب من المنطقة الأمنية لإنزكان.

الزوجة هرعت صوب المنطقة الأمنية لتجد رئيسها بأحد المرافق مكنته من المعطيات ليتصل بمفوضية الأمن بمدينة ايت ملول حيث تم استدعاء الزوجة والاستماع إليها في محضر رسمي.

الشرطة القضائية بايت ملول واصلت ابحاثها ليلا ونهارا ليتم توقيف الجاني القاتل بحي تراست بمدينة انزكان ليلة أمس الاثنين بأحد المنازل ليتم وضعه رهن الاعتقال ومباشرة البحث بمعيته.

الموقوف ثلاثيني في العمر وهو من ذوي السوابق القضائية في بيع الخمور والسرقات بالنشل، أزهق روح شابة في العشرينات من عمرها بعدما كبلها ليقوم بشنقها حتى الموت.

المعطيات المتوفرة تؤكد وجود علاقة بين الطرفين ( القاتل والمقتول ) ما نجم عنه شجار أدى للتصفية الجسدية وسرقة الهاتف المحمول ومبلغ مالي مقدر في 400 درهم.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)