المجلس الجماعي لأيت ملول يرفض دعم شركة ألزا للنقل الحضري بأكَادير من خلال اشتراكات الطلبة قبل الاستجابة لطلبات تحسين جودة الخدمات.

المجلس الجماعي لأيت ملول يرفض دعم شركة ألزا للنقل الحضري بأكَادير من خلال اشتراكات الطلبة قبل الاستجابة لطلبات تحسين جودة الخدمات.

azmmza139 أكتوبر 2018آخر تحديث : الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 - 12:35 صباحًا

رفض المجلس الجماعي لأيت ملول بأغلبية أعضاءه التصويت والمصادقة على النقطة الخامسة المدرجة في جدول أعمال دورته العادية لشهر أكتوبر 2018 المنعقدة يوم الجمعة 05 أكتوبر،وتتعلق بالدراسة و التصويت على الاتفاقية الخاصة بتحمل الجماعات الترابية لأيت ملول لجزء من تعريفة اشتراك الطلبة في خدمات النقل الحضري تبعا لمراسلة السلطات الإقليمية عدد 5126 بتاريخ 20 شتنبر 2018 من أجل إدراجها في جدول أعمال المجلس.

وقرر أعضاء المجلس تأجيل هذه النقطة التي صادق عليها جل المجالس الجماعية بالإقليم إلى دورة مقبلة بسبب ضبابية الرؤية حول هذا الدعم، والطرق التي يمكن أن يستفيد منها طلبة أيت ملول.

وطالب أعضاء المجلس في تدخلاتهم إلى ضرورة حضور ممثل الشركة من أجل مناقشة عدد من القضايا والإشكالات التي يعاني منها الطلبة  والمواطنين في تنقلاتهم وغياب بعض الخطوط الرئيسية وتأخرها والإكتضاض وغيرها من الإشكالات التي يعانيها النقل الحضري بالمدينة.

هذا وعبّر أعضاء المجلس الى استعدادهم للتصويت من أجل دعم جزء من تعريفة اشتراك الطلبة، لكن بدفتر تحملات واضح وعقد لقاء تواصلي مع الشركة من أجل مقاربة تشاركية لتحسين جودة خدماتها بالمدينة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)