خطير جدا و بالصور: الجمارك تتمكن من وضع اليد على سيوف خطيرة من الحجم الكبير

خطير جدا و بالصور: الجمارك تتمكن من وضع اليد على سيوف خطيرة من الحجم الكبير

azmmza139 أكتوبر 2018آخر تحديث : الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 - 12:48 صباحًا

تمكنت عناصر الجمارك بباب سبتة المحتلة يوم 03 من شهر أكتوبر الجاري من حجز ما يناهز 30 سيفا من الحجم الكبير، كانت مخبأة بعناية فائقة في أماكن مختلفة من سيارة ذات الدفع الرباعي. و كان المهرب ينوي إلهاء انتباه عناصر الجمارك بمواد غذائية متنوعة بعضها منتهي الصلاحية، إلا أن فطنة و سرعة بديهة عناصر الجمارك مكنت من كشف خطة المهرب الذي ينوي إدخال هذه الأسلحة البيضاء الخطيرة إلى المغرب.

وفي نهاية عملية حصر المحجوزات، تم الاستماع إلى المهرب و تدوين أقواله في محضر قانوني، بعدها تم تسليم المتورط في هذه القضية إلى الشرطة القضائية لاستكمال البحث و التحقيق معه و ذلك بغية كشف جميع ملابسات و حيثيات هذه العملية.

و تخيلوا لو قدر الله أن نجح هذا المهرب في إدخال هذه السيوف الكبيرة الحجم، كم من جريمة محتملة يمكن أن تتسبب فيها هذه الأسلحة البيضاء الخطيرة، و نحد نشهد يوميا حدوث سرقات و هجومات و اعتداءات باستعمال هذه السيوف.

فهذه العملية النوعية التي حققتها عناصر الجمارك بباب سبتة المحتلة قد وفرت على المصالح الأمنية الكثير من الجهد بل ألغت إمكانية حدوث على الأقل بعض الحوادث.

فالمرجو من جميع المصالح الأمنية و حتى الإدارية منها السهر على محاربة استيراد او تسويق مثل هذه الأسلحة البيضاء و  الخطيرة.image001 - احداث سوس image003 - احداث سوس image004 - احداث سوس image006 - احداث سوس image007 - احداث سوس image005 - احداث سوس

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)