رئيس عصبة سوس لكرة القدم يطالب الجامعة بايفاد لجنة افتحاص للعصبة

رئيس عصبة سوس لكرة القدم يطالب الجامعة بايفاد لجنة افتحاص للعصبة

azmmza1312 أكتوبر 2018آخر تحديث : الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 11:12 صباحًا

طالب عبد الله أبو القاسم، رئيس عصبة سوس لكرة القدم، فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بإيفاد لجنة من الجامعة للتدقيق في مالية العصبة، قبل انعقاد الجمع العام العادي في نونبر المقبل.
وأضاف أبو القاسم في لقاء مع رؤساء الأندية المنضوية لعصبة سوس ماسة لكرة القدم مساء أول أمس (الاثنين) بغرفة التجارة والصناعة بأكادير، أن العصبة راسلت الجامعة، بناء على ما نشر في أحد المواقع الإلكترونية، حول وجود خروقات وتجاوزات مالية في عصبة سوس، ودرءا لكل ما من شأنه المساس بنزاهة ومصداقية الجهاز المسير للعصبة.

وكشف أبو القاسم أن كريم أوشريف أمين المال أحضر مفوضا قضائيا لتمكينه من الوثائق المالية للعصبة، صباح أول أمس (الاثنين)، فرفض تسليمه المستندات المالية، إلى حين قدوم لجنة الجامعة ستدقق في كل الحسابات.
وأوضح عبد الله أبو القاسم، “مشكل الكرات التي وزعت على الأندية بداية هذا الموسم، سنطرحه على اللجنة الجامعية التي ستدقق في كل شيء”.
وذكر الرئيس أنه في المواسم الماضية، وقبل وصوله للعصبة، لم تكن الأندية تتوصل بأي شيء، عكس المواسم الأخيرة، التي برمجت العصبة الفائض لصالح الأندية، وتوصلت بأحذية وبذل وكرات، وتم اقتناء حافلة بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
وقال أبو القاسم “لسنا مع البلبلة والتشويش. “نحن مع الوضوح. أنا ضد كل من يبيع الوهم للناس”.
وعرف اللقاء نقاشا حادا بين مكونات العصبة من قبل أعضاء المكتب المديري للعصبة، ورؤساء الأندية.
وعجزت عصبة سوس لكرة القدم للمرة الثانية عن إجراء القرعة الخاصة بمنافسات العصبة، بعد تعدد الآراء بخصوص نظام البطولة وتوزيع الفرق وعدد المجموعات في كل شطر، وكيفية الصعود والنزول.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)