رونار يدعوا للحزم والجدية في مباراة المنتخب ضد جزر القمر

رونار يدعوا للحزم والجدية في مباراة المنتخب ضد جزر القمر

جريدة أحداث سوس13 أكتوبر 2018آخر تحديث : السبت 13 أكتوبر 2018 - 2:02 مساءً

 دعا الناخب الوطني ، الفرنسي هيرفي رونار ، لاعبي المنتخب المغربي الى عدم الاستهانة بمنتخب جزر القمر ، خلال مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من تصفيات كاس افريقيا للأمم 2019 ، وخوض لقاء يومه السبت بالمركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء بالجدية اللازمة .

و قال الناخب الوطني ، خلال الندوة التي تسبق اللقاء ، “يتعين على اللاعبين خوض هذه المباراة ضد منتخب جزر القمر بنفس الروح و العزيمة التي أبانوا عنها خلال اللقاءات، خاصة وأننا نواجه فريقا نجهل عنه الكثير “.

و استطرد قائلا “علينا حسم المواجهة المزدوجة ضد منتخب جزر القمر ( ذهابا و ايابا ) و الظفر بالنقاط الستة ، قبل ملاقاة منتخب الكامرون في ثأرية خلال نونبر المقبل “.

وبعد أن أعرب عن تخوفه من غياب اللاعب المتألق حكيم زياش بفعل الاصابة ، أكد رونار أنه في مواجهة الامور الطارئة (ضعف اللياقة البدنية أو الإصابات) ، هناك خطط بديلة في منهجية اللعب ، يتم تطبيقها بلاعبين آخرين ،و لذلك يتوجب الاعتماد على الاداء الجماعي لنكون أكثر فعالية” .

ووجه هيرفي رونار، الدعوة للجماهير المغربية، من أجل الحضور بكثافة لمساند الأسود خلال هذا اللقاء قصد تشجيع المنتخب، على غرار مباريات نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

جريدة أحداث سوس