بعد عقود من الزمن .. عامل إقليم إنزكان يقود حملة واسعة للتغيير داخل مصالح العمالة

بعد عقود من الزمن .. عامل إقليم إنزكان يقود حملة واسعة للتغيير داخل مصالح العمالة

جريدة أحداث سوس17 أكتوبر 2018آخر تحديث : الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 2:24 مساءً

أحداث سوس

في خطوة سابقة، داخل المصالح الإدارية بمؤسسة عمالة إنزكان أيت ملول، أقدم اسماعيل ابو الحقوق عامل الإقليم، اليوم الثلاثاء 16 أكتوبر، على إحداث تغييرات واسعة في الهيكلة الإدارية للعمالة، والتي ظلت تعرف نفس الوجوه لعقود من الزمن، قبل أن يتفاجأ مختلف المتتبعين للشأن المحلي في الإقليم، بعملية تغيير جذري في مواقع مهمة.

إلى، ذلك أوكل عامل إقليم إنزكان أيت ملول، مهمة رئيس قسم التعمير بالعمالة أحد الكفاءات الشابة المتخصصة في المجال، مكان (ع.ص) الذي شغل المهمة لعقود من الزمن، حيث تم تكليفه اليوم بالإشراف على لجنة الإستثمار بالمجال الجغرافي على المستوى الإقليمي.

يشار أيضا أن عامل الإقليم، ألحق ايضا في إطار حركة التغيير، (ع.ب)، بمهمة قائد بمنطقة القليعة، بعد أن كان مديرا لديوان عدد من العمال بعمالة إنزكان لعقود من الزمن، كان آخرهم حميد الشنوري العامل السابق الذي تم تعيينه مؤخرا عاملا على إقليم خريبكة.

وتعتبر التغييرات التي قام بها عامل إقليم إنزكان أيت ملول، خطوة جريئة، خصوصا بعد السنوات الطوال التي قضاها الإسمين سالفي الذكر بمواقع مهمة داخل مؤسسة العمالة، في مشهد أصبح معه الجميع يربط المؤسسة بتواجدهما ورضاهما خصوصا من طرف الفعاليات المدنية والجمعوية.

ومن المنتظر حسب بعض المصادر ، أن يستمر عامل الإقليم، في متابعة مسلسل التغييرات الذي بدأه قبل أيام، من خلال تنقيل عدد من الأسماء لشغل مهام أخرى داخل العمالة أو خارجها، أو تعيين أطر جديدة تتميز بالجدية والكفاءة، خصوصا بعد التحكم الذي عرفه الإقليم منذ سنوات في مختلف المجالات والذي خلف ركودا وتراجعا عن مسار التنمية.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

جريدة أحداث سوس