جمعية الفلاحين المتحدين بسوس تستعرض حصيلتها منذ سنتين من التأسيس

جمعية الفلاحين المتحدين بسوس تستعرض حصيلتها منذ سنتين من التأسيس

جريدة أحداث سوس21 أكتوبر 2018آخر تحديث : الأحد 21 أكتوبر 2018 - 2:53 مساءً

أحداث سوس

نظمت جمعية الفلاحين المتحدين بجهة سوس ماسة،بالكدية البيضاء بإقليم تارودانت، لقاء تواصليا مع منخرطيها قصد جرد حصيلتها بعد سنتين من التأسيس.

وبدأ رئيس الجمعية، بكلمته الافتتاحية، للانتقال فور ذلك إلى أهم المشاكل الفلاحية، والبرامج المقررة لخدمة الفلاح، ويقدر عدد منخرطي الجمعية بأزيد من 500 عضو.

نهجت الجمعية طريقا مهنيا، يخدم الفلاح بجهة سوس ماسة، ويعمل على إزاحة المشاكل الكبرى، التي تواجهه أثناء مزاولة نشاطه الفلاحي.

وصرح رئيس جمعية الفلاحين المتحدين بجهة سوس ماسة لأحداث سوس، أنه قد باشر في مراسلة العديد من الهيئات والمؤسسات التي ترعى بالشأن الفلاحي بالخصوص.

وعقد ممثلي الجمعية لقاءا مع مدير المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بالرباط، قصد الخروج بحلول تخدم أعضاء الجمعية والفلاح السوسي بصفة عامة.

لم تكتفي الجمعية فقط بهذا اللقاء فحسب، بل كان لها اجتماعا خاص مع وزير الطاقة والمعادن، من أجل الدفع بعجلة التنمية الفلاحية بسوس.

تميز الجمعية بلقاءاتها وأنشطتها المختلفة، جعلت العديد من الشركات التي تنتمي للحقل الفلاحي، أن تباشر بوضع شراكاتها وعرض منتوجاتها، مما جعلها جمعية متميزة بالجهة، وعنصرا فعال لرقي بالمستوى الفلاحي أيضا.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

جريدة أحداث سوس