رواد المغرب الشباب ينظمون يوما رياضيا بشاطئ ايموران

رواد المغرب الشباب ينظمون يوما رياضيا بشاطئ ايموران

جريدة أحداث سوس23 أكتوبر 2018آخر تحديث : الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 4:49 مساءً

المهدي احجيب

في إطار أنشطتها الثقافية و الإشعاعية تنظم رابطة رواد المغرب الشباب النسخة الثانية من برنامج  Wave it وذلك بشاطئ ايموران نواحي مدينة أورير يومه الأحد المقبل 28 من أكتوبر.
و يعرف هذا النشاط استفادة حوالي 100 شخص من يوم رياضي بآمتياز سيجمع مختلف الرياضات البحرية من ركوب الأمواج و التجديب و كرة الطائرة إلى غيرها من الرياضات الأخرى .
كما سيشهد هذا النشاط حضور فعاليات رياضية من مدربين محترفين و أبطال في صنف هذه الرياضات بالإضافة إلى فرق محلية .

و تعتبر Wave it من جهة اولى كمحطة أساسية لتقديم جرعة إضافية للشباب و المساهمة في تقريب الأنشطة البحرية بهدف الرفع من مستوى ممارستها و خلق جو من المغامرة و الحماس بين مختلف المشاركين بالإضافة إلى التعريف بها و الانفتاح على تجارب واقعية جديدة ، في حين تعد من جهة ثانية كفرصة لتقديم الدعم ويد المساعدة بهدف المساهمة في الأعمال و المشاريع الخيرية المحلية و الوطنية .
النشاط و الذي سيتم برمجته بشاطئ ايموران سيعرف أنشطة مختلفة الرياضية منها و الثقافية حيث سيستفيد المشاركون من تجارب المحترفين في الرياضات البحرية ، كما سيتم إجراء قرعة للمشاركين لقضاء جولة سياحية بشاطئ ايموران فوق الدراجات المائية.
و تدعو رابطة رواد المغرب الشباب إلى جميع الطلبة والطالبات من جميع كليات جامعة ابن زهر إلى المشاركة في هذا النشاط الرياضي المتميز الذي سيشهد حضور شخصيات و مشاهير من قبيل El GRANDE TÔTO و BOUBA YOUSSEF إلى جانب ثلة من الشخصيات الأخرى.
و من هنا تقدم رابطة رواد الشباب المغرب الى جميع المساهمين و الشركاء و الممولين لهذا النشاط خالص الشكر والتقدير من شركة COCA-COLA و شركة COPAG و شركة BAUTY CENTER
الذين لم يبخلو في تقديم يد المساعدة في تنظيم هذا الحدث في أفضل الأحوال.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

جريدة أحداث سوس