درك أولاد تايمة يفكك عصابة إجرامية خطيرة روعت ساكنة هوارة

درك أولاد تايمة يفكك عصابة إجرامية خطيرة روعت ساكنة هوارة

جريدة أحداث سوس25 أكتوبر 2018آخر تحديث : الخميس 25 أكتوبر 2018 - 3:04 مساءً

علمت ” أحداث سوس” أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بمدينة أولاد تايمة تمكنت فجر اليوم الخميس 25 أكتوبر 2018 بقيادة رئيس المركز من تفكيك عصابة إجرامية خطيرة بمنطقة الكفيفات.

و في التفاصيل ذكرت مصادر الجريدة أن مصالح الدرك الملكي بأولاد تايمة تمكنت فجر اليوم بعد نصب كمين محكم من توقيف أربعة أشخاص بالإضافة إلى فتاة كانوا يشكلون عصابة إجرامية خطيرة تنشط بمجموعة من مناطق هوارة.

ويشكل أعضائها الموقوفين موضوع عدة مذكرات بحث في أعمال إجرامية خطيرة منها السرقة تحت التهديد بالأسلحة البيضاء وإعتراض السبيل و الإحتجاز والإغتصاب بالإضافة إلى الإتجار في المخدرات بشتى أنواعها.

عملية التوقيف هذه جاءت بعد مداهمة المكان الذي كان يختبأ فيه هؤولاء الجانحين بجماعة الكفيفات والذين أبدوا مقاومة عنيفة لرجال الدرك الذين تمكنوا من تتبيتهم بإحترافية دون تسجيل أية خسائر.

وجرى حجز بحوزة الموقوفين كمية مهمة من الشيرا ومخدر الكيف وطابا وكمية مهمة من مسكر ماء الحياة، كانوا يسعون لترويجها بالمنطقة، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء.

ومن المنتظر أن يتحول مركز الدرك الملكي بمدينة أولاد تايمة إلى قبلة لمجموعة من المراكز الأمنية الأخرى نظرا لكون زعيم هذه العصابة يشكل موضوع عشرات مذكرات البحث على الصعيد الوطني.

وخلف توقيف هذه العصابة التي روعت منطقة الكفيفات والنواحي إرتياحا واسعا لدى الساكنة التي تنفست الصعداء. حيث إنتشر خبر تفكيك هذه العصابة بسرعة وسط الرأي العام المحلي الذي نوه بالمجهودات الكبيرة التي قام بها عناصر الدرك بأولاد تايمة.

هذا وقد تم وضع الموقوفين في الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

جريدة أحداث سوس