الاعتداءات تطال حكام سوس … و المسؤولون في خبر كان بل في سبات عميق

الاعتداءات تطال حكام سوس … و المسؤولون في خبر كان بل في سبات عميق

جريدة أحداث سوس30 أكتوبر 2018آخر تحديث : الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 - 11:56 مساءً

احداث سوس

صورة سوداء يرسمها لاعب بأرضية الملعب ، و لقطات مقززة تبدعها أخلاقه بالمستطيل الاخضر ، و عضلات يستعرضها فنان الكرة بحق قاض الملعب .
نستمتع بأداء لاعب و هو يبدع فرديات و تقنيات و لمسات فنية يقف الجمهور إعجابا لها ، فيصفق له المنافس قبل صاحبه . لكن ما يبكي و يحزن و يؤسف له أن ينسى اللاعب نفسه و يترك ركل الكرة فيركل الحكم و يغير مركز الدفاع و يهاجم الحكم و يستبدل صفة اللاعب بصفة الملاكم و يخلع بدلة الرياضي جانبا و يرتدي قميص المجرم في حق الرياضة و يصير بدلك وحشا يتجرد من أخلاق  الكرة و صفات البشر .
الاحد بمدينة تزنيت و ضمن فعاليات البطولة الجهوية و برسم الدورة الاولى للقسم الشرفي الثاني لعصبة سوس لكرة القدم إستقبل فريق رجاء تزنيت ضيفه نادي تكانت ، المباراة عادية و الاحداث طبيعية لحدود الدقيقة 73 أقبل اللاعب المسمى هشام أرموش في إتجاه حكم المباراة السيد إبراهيم بنكيت و لكمه على مستوى رأسه مما أسقطه أرضاً مغما عنه ، ما إستدعى حضور سيارة الاسعاف لنقله على الفور لمستشفى الحسن الاول بتنزنيت .
صور قاتمة لوضع رياضي من المفروض فيه أن يكون غير موبؤ ومحصن من أشخاص علاقتهم بالكرة أنها غريبة عنهم و لا يعرفون عنها سوى أنها تلعب على أرضية خضراء لأصحاب القلوب البيضاء و بعيدة عن حاملي خبث و سوء أخلاق .
أين الخلل؟ و كيف يمكن محاربة هذه الظاهرة؟ هل تستدعي القضاء….أم فقط قرارات العصبة ؟ أين المسؤولون من هذا؟
أسئلة و أخرى نتمنى الإجابة عنها في قادم الأيام من طرف الجهة الوصية على ميدان كرة القدم بصفة عامة و من اللجنة التأديبية بصفة خاصة. ..

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

جريدة أحداث سوس