التمسية: المدرسة العتيقة بالمسجد الكبير تنظم حفل التخرج للطلاب.

آخر تحديث : الجمعة 18 يوليو 2014 - 3:19 مساءً
2014 07 15
2014 07 18
التمسية: المدرسة العتيقة بالمسجد الكبير تنظم حفل التخرج للطلاب.

ميلود اصبان

تحت رعاية جمعيةتسيير شؤون المسجد الكبير. احتفلت المدرسة العتيقة بالتمسية مساء يوم الأحد 13 يوليوز 2014، برحاب المدرسة بتخريج دفعة من الطلاب والبالغ عددهم نحو 18 طالبا.

وقد هنأ الأستاذ محمد واحي مدير المدرسة وإمام وخطيب المسجد الكبير الطلبة المحتفى بهم وأطرهم التربوية، وذكر أنهم بادروا جهودا كبيرة في التحصيل العلمي، وأبدو اهتما كبيرا  طيلة المشوار الدراسي لطلب العلم والمعرفة، خاصة إذا تم الوقوف على حفط القرآن الكريم ودراسة السنة النبوية الشريفة . في حين أكد الحاج العربي وفاق رئيس الجمعية أن الجمعية بمبادراتها وعلاقاتها وتعاونها مع الجهات القائمة على تسيير الشؤون الدينية والإسلامية خاصة مندوبية الأوقاف والشؤون الإسلامية بالجهة، تمكنت من تجهيز الفضاء العلمي والتربوي، حتى السكن الخاص بالطلبة بكافة الاحتياجات الضرورية ووفرت كافة وسائل الحياة المريحة التي تعينهم على مواصلة مشوارهم العلمي ألتعلمي على أتم وجه.

هذا وأن مدير المدرسة أكد أن العديد من البرامج التكميلية مثل الدورات العلمية في علوم الفقه والعقيدة والنحو تمت إقامتها .. كما أقيمت دروات مكثفة في القرآن الكريم ومراجعته وختمه كما تم التنسيق مع بعض المقرئين لإقراء مجموعة من الطلاب الخاتمين من أجل الحصول على السند المتصل إلى النبي صلى الله عليه وسلم في القرآن الكريم.

وحث الطلاب على مواصلة مشوار النجاح والتفوق من أجل مستقبلهم ومستقبل أمتهم لكي يرتقوا بها ويعلو شأنها.

ليتوجه  في الاخير كل من الرئيس والمدير بالشكر إلى كل الحاضرين والمحسنين والمساندين لهذا الصرح الديني، خاصة لجنة النظافة المكلفة بتقديم مجموعة من الخدمات للمسجد والمدرسة وطلابها.

رابط مختصر