الغزالة السوسية تحرج فارس النخيل بعقر الدار

الغزالة السوسية تحرج فارس النخيل بعقر الدار

جريدة أحداث سوس3 نوفمبر 2018آخر تحديث : السبت 3 نوفمبر 2018 - 6:59 مساءً

المهدي أحجيب

تمكنت الغزالة السوسية من هزم فارس النخيل بعقر الدار بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما قبل قليل على ارضية الملعب الكبير بمدينة مراكش وذلك برسم الدورة السابعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.
و انتهى الشوط الأول للمباراة بنتيجة التعادل السلبي 0-0 رغم المحاولات المتتالية من جانب كلا الفريقين و خاصة من جهة عناصر حسنية أكادير الباحثين عن الخروج بنقطة إيجابية تنسيهم الهزيمة المرة في الدورة السابقة أمام اتحاد طنجة ؛حيث عملت كتيبة غاموندي على الضغط منذ البداية على شباك الخصم
و خاصة في الدقائق الأخيرة للشوط الأول  التي شكلت منعطف خطر على المراكشيون عبر ثلاث محاولات متتالية حقيقية للتهديف ضاعت ببشاعة أمام الشباك .
الشوط الثاني ارتفع فيه منسوب الفريقين و خاصة من جهة الغزالة السوسية التي استطاعت في حدود الدقيقة 64″ من تسجيل الهدف الأول عن طريق ضربة جزاء سجلها العميد جلال الدودي بنجاح .
بعدها أضاف اللاعب كريم البركاوي الهدف الثاني في حدود الدقيقة 73″ بعد انفراده بالمدافعين ؛ لتنتهي المقابلة بتفوق الضيف على المضيف وبذلك يستطيع غاموندي مدرب الغزالة السوسية من الإفلات من تقديم الاستقالة و إعلانه بهذا الفوز البقاء في أحضان الفريق .

يشار أن المقابلة قادها طاقم تحكيمي من عصبة الدار البيضاء الكبرى .

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

جريدة أحداث سوس