الغزالة السوسية تطيح بالقرش المسفيوي وتتصدر البطولة الاحترافية

الغزالة السوسية تطيح بالقرش المسفيوي وتتصدر البطولة الاحترافية

جريدة أحداث سوس9 نوفمبر 2018آخر تحديث : الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 11:26 مساءً

المهدي احجيب

تصدر فريق حسنية أكادير الترتيب العام للبطولة الوطنية الاحترافية عقب تغلبه على فريق أولمبيك آسفي بثلاثية نظيفة قي المباراة التي جمعت بينهما قبل قليل بالملعب الكبير ادرار بمدينة أكادير .
المباراة والتي جاءت برسم الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية عرفت سيطرة مطلقة للغزالة السوسية في شوطها الأول الذي انتهى لصالح المضيف بثنائية نظيفة جاءت بعد ضربة جزاء اصطادها اللاعب  كريم البركاوي في حدود الدقيقة “3 من بداية اللقاء لينبري لها العميد جلال الدودي بنجاح ؛ ليضيف اللاعب كريم البركاوي الهدف الثاني عن طريق ضربة خطأ في حدود الدقيقة “34.
الدقيقة 40″ عرفت ضربة جزاء ضائعة لفريق أولمبيك آسفي  بعد لمسة يد لأحد لاعبي الحسنية .
الشوط الثاني حاول فيه القرش المسفيوي العودة في النتيجة بصعنه لمحاولات محتشمة باءت جميعها بالفشل ؛ في حين أتممت الغزالة السوسية سيطرتها على مجريات اللقاء و استطاعت إضافة الهدف الثالث و الأخير في المقابلة في الدقيقة 70” برأسية متقنة من اللاعب كريم البركاوي.
يجدر بالذكر أن فريق الحسنية بعد الفوز تصدر الترتيب العام مؤقتا برصيد 13 نقطة بمباراة مؤجلة؛ في حين تجمد رصيد القرش المسفيوي في النقطة 12.
يشار الى ان اللقاء قاده طاقم تحكيمي من عصبة الدار البيضاء الكبرى مكون من مصطفى الكشاف كحكم الساحة فيما عصام الستار و نوردين انبارو كحكمين مساعدين.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

جريدة أحداث سوس