أقامت جماعة أكادير حفل استقبال على شرف فريق الابتكار التابع للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بأكادير والمتعاون مع القطب التنافسي اليوبول أكادير لحصوله على الميدالية الذهبية بمعرض الابتكار BIXPO2018 بكوريا الجنوبية.  وكان في استقبال الطلبة المتوجين كل من صالح المالوكي رئيس المجلس الجماعي لأكادير بمعية نوابه محمد باكيري و محمد بوكبير والحسين الزاهيدي نائب رئيس لجنة الشؤون الثقافية والرياضية. كما حضر أيضا محمد وكريم مدير المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية ورئيس القطب التنافسي اليوبول.   وأثنى المجلس الجماعي بالإنجاز الذي حققه الفريق ولمجهوداتهم في البحث العلمي ولتشريفهم للمغرب ومدينة أكادير بالخصوص بحصولهم على هذا التتويج بفضل ابتكار جديد يحمل اسم “التشغيل الآلي لتثليج الأسماك في سفن الصيد الساحلي”.

أقامت جماعة أكادير حفل استقبال على شرف فريق الابتكار التابع للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بأكادير والمتعاون مع القطب التنافسي اليوبول أكادير لحصوله على الميدالية الذهبية بمعرض الابتكار BIXPO2018 بكوريا الجنوبية. وكان في استقبال الطلبة المتوجين كل من صالح المالوكي رئيس المجلس الجماعي لأكادير بمعية نوابه محمد باكيري و محمد بوكبير والحسين الزاهيدي نائب رئيس لجنة الشؤون الثقافية والرياضية. كما حضر أيضا محمد وكريم مدير المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية ورئيس القطب التنافسي اليوبول. وأثنى المجلس الجماعي بالإنجاز الذي حققه الفريق ولمجهوداتهم في البحث العلمي ولتشريفهم للمغرب ومدينة أكادير بالخصوص بحصولهم على هذا التتويج بفضل ابتكار جديد يحمل اسم “التشغيل الآلي لتثليج الأسماك في سفن الصيد الساحلي”.

جريدة أحداث سوس11 نوفمبر 2018آخر تحديث : الأحد 11 نوفمبر 2018 - 2:49 مساءً

أقامت جماعة أكادير حفل استقبال على شرف فريق الابتكار التابع للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بأكادير والمتعاون مع القطب التنافسي اليوبول أكادير لحصوله على الميدالية الذهبية بمعرض الابتكار BIXPO2018 بكوريا الجنوبية.

وكان في استقبال الطلبة المتوجين كل من صالح المالوكي رئيس المجلس الجماعي لأكادير بمعية نوابه محمد باكيري و محمد بوكبير والحسين الزاهيدي نائب رئيس لجنة الشؤون الثقافية والرياضية. كما حضر أيضا محمد وكريم مدير المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية ورئيس القطب التنافسي اليوبول.

 وأثنى المجلس الجماعي بالإنجاز الذي حققه الفريق ولمجهوداتهم في البحث العلمي ولتشريفهم للمغرب ومدينة أكادير بالخصوص بحصولهم على هذا التتويج بفضل ابتكار جديد يحمل اسم “التشغيل الآلي لتثليج الأسماك في سفن الصيد الساحلي”.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

جريدة أحداث سوس