الجامعة تصدر قرارات تأديبية في حق فرق ومدربين من البطولة الوطنية

الجامعة تصدر قرارات تأديبية في حق فرق ومدربين من البطولة الوطنية

جريدة أحداث سوس15 نوفمبر 2018آخر تحديث : الخميس 15 نوفمبر 2018 - 10:25 مساءً

اجتمعت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أول أمس الثلاثاء 13 نونبر الجاري، وأصدرت القرارات في حق تسعة أندية رياضية و بعض المدربين.
وقررت اللجنة  بالنسبة لأندية القسم الأول:
: تغريم نادي الرجاء الرياضي مبلغ 40 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة برسم الجولة السابعة، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
 • تغريم نادي اتحاد طنجة مبلغ 35 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بنادي الرجاء الرياضي برسم الجولة السابعة، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
 • تغريم نادي الجيش الملكي مبلغ 35 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة برسم الجولة الثامنة، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
 • تغريم نادي أولمبيك أسفي مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام أحد جماهيره أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بنادي حسنية أكادير برسم الجولة الثامنة، مما أدى إلى توقيف المباراة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
 • توقيف خوان بيدرو بنعلي، مدرب فريق شباب الريف الحسيمة لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 4000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي لحساب الجولة الثامنة، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.
        •   تغريم فريق الفتح الرياضي مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات  خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي، لحساب الجولة الثامنة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
        •   تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات  خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك أسفي، لحساب الجولة الثامنة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
        •   تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات  خلال المباراة التي جمعته بفريق الكوكب المراكشي، لحساب الجولة الثامنة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
        •   تغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات  خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة، لحساب الجولة الثامنة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
        •   تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 5 إنذارات  خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني، لحساب الجولة الثامنة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
  – بالنسبة لأندية القسم  الثاني:
 •     تغريم فريق أولمبيك الدشيرة مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بشباب أطلس خنيفرة، لحساب الجولة التاسعة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
 •    تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بالنادي الرياضي السالمي، لحساب الجولة التاسعة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
 •    تغريم فريق وداد تمارة مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتليتيك زمامرة، لحساب الجولة التاسعة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

جريدة أحداث سوس