العثماني يدعو أعضاء حزبه إلى التصدي للإشاعات والأكاذيب التي تستهدف “المصباح”

العثماني يدعو أعضاء حزبه إلى التصدي للإشاعات والأكاذيب التي تستهدف “المصباح”

جريدة أحداث سوس3 ديسمبر 2018آخر تحديث : الإثنين 3 ديسمبر 2018 - 6:05 مساءً

قال، الأمين العام لحزب العدلة والتنمية، سعد الدين العثماني، إن “80 في المائة، مما يُنشر يكون إما أكاذيب أو تشويه للحقائق أو تأويلات مغرضة عن طريق استغلال وسائل التكنولوجيا الحديثة لنشر معلومات غير صحيحة عن الحزب.

ودعا العثماني، أعضاء حزب “المصباح” في لقاء تواصلي نظمته الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بسلا،  السبت، وفق ما أوردته البوابة الرسمية للحزب، إلى الوعي بخلفيات الحملة الشرسة التي تستهدف الحزب في محاولة لتزييف الوعي، عن طريق نشر الإشاعات والافتراءات، مشددا على ضرورة “مواجهتا ومقاومتها وتسليط أشعة الحقيقة عليها”.

وأضاف العثماني، قائلا: إن “هناك جهات تُحاربنا منذ 2011، وتعمل على نشر الإشاعات والأكاذيب، بغرض تشويه سمعة الحزب والنيل من مصداقيته لدى الرأي العام الوطني”. مؤكدا في نفس السياق، أن “كل هذه الافتراءات ستتكسر على صخرة الحقائق والمعطيات الصحيحة”.

العثماني، دعا أعضاء الحزب، إلى مواجهة هذه المحاولات للتشويش على تجربة الحزب في تدبير الشأن بصلابة، وإلى الدفاع عن الحزب بشراسة، والتحلي بأعلى درجة اليقظة لمواجهة ما يحاك ضد الحزب، معتبرا أن الأهم هو، أن يعي أبناء العدالة والتنمية، بهذه الحملة الشرسة لتزييف الوعي، حتى لا يساهموا بدون قصد في خدمة أجندة خصوم الحزب.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

جريدة أحداث سوس