جهات خفية تحاول خلق الفتنة و الثوتر بجماعة ايموزار شمال اكادير

جهات خفية تحاول خلق الفتنة و الثوتر بجماعة ايموزار شمال اكادير

جريدة أحداث سوس4 ديسمبر 2018آخر تحديث : الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 - 11:48 صباحًا

اكدت مصادر متطابقة للموقع ان جهات خفية تحاول خلق الفتنة و الثوتر داخل جماعة ايموزار شمال اكادير . وذلك بشحن عدد من الاسر بدوار توكرو لتنظيم وقفات احتجاجية و التظاهر الغير مرخص .

نفس المصادر اكدت ان هذه الجهات تحاول السيطرة على احد المشاريع التي تهم الماء الصالح للشرب و من خلالها تحاول السيطرة على الساكنة و استغلالها كوسيلة للضغط على المجلس و تصفية حسابات سيساوية ضيقة هذفها المصلحة الشخصية .

من جهة اخرى اكد احد الفاعلين الجمعويين بالمنطقة ان من يحاول تصفية حساباته الشخصية عبر الساكنة و الاسر الفقيرة يحاول كذلك النيل من صمعة اعضاء المجلس و المنتخبيين بالمنطقة و كذا صمعة الحزب الذي ينتمي له النائب البرلماني الذي يمثل الساكنة و رئيس المجلس الجماعي لاموزار و طالب من خلال تصريحه للموقع بتدخل الجهات الوصية من داخلية و ولاية سوس ماسة لردع متل هذه التصرفات التي من شأنها خلق الثوتر و التفرقة بين الساكنة و الدواوير الممتلة للجماعة .

و حول موضوع ربط دواوير المنطقة بالماء الصالح للشرب اكد النائب البرلماني عبد الله المسعودي ان مجلس الجماعة صادق على المشروع سنة 2017 من اجل دخول المكتب الوطني للماء و الكهرباء لتسيير المشروع بدوار توكرو بدل الجمعية الحالية ، و يضيف المسعودي ان هناك حرص كبير على مصلحة المنطقة و الساكنة ولن يقف يوما عن الدفاع على مصالح جميع ساكنة ايموزار .

و تجدر الاشارة ان 53 دوار بجماعة ايموزار استفادوا من عملية الربط بالماء الصالح للشرب و ينتظر ان تتم تعميمه على باقي الدواوير في الاجال المحددة سلفا و بتنسيق مع المكتب الوطني للماء و الكهرباء

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

جريدة أحداث سوس