جمعية فارما ميديكال سبورت أكادير تحتل مركز الوصافة بالدوري الدولي لمراكش.

جمعية فارما ميديكال سبورت أكادير تحتل مركز الوصافة بالدوري الدولي لمراكش.

جريدة أحداث سوس6 ديسمبر 2018آخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 12:14 صباحًا

تحت شعار ” كوور وانشط” احتضنت الملاعب الملحقة للملعب الكبير لمراكش، النسخة الاولى للدوري الدولي “سيفن كاب” لكرة القدم للهواة، بمشاركة ازيد من 60 فريقا يمثلون شركات مختلف دول المعمور،كفرنسا ،انجلترا، بلجيكا، سويسرا، إيطاليا وألمانيا، وفرق من المغرب العربي، ( المغرب، تونس، والجزائر).

الدوري الذي جرت أطواره طيلة يوم كامل، والذي عرف كذلك مشاركة فريق يمثل قدماء اللاعبين ، شهد تنافسا رياضيا شريفا بين مختلف الفرق المشاركة،والتي تم تقسيمها الى فئتين ، مجموعة الكبار من( 18 الى 40 سنة)، وفئة القدماء مافوق ال 40 سنة.

النسخة الاولى لهذا الدوري الدولي عرفت نجاحا حقيقيا على جميع المستويات، حيث اعتبؤ المشرفون على التنظيم أن الغاية والهدف من مثل هذه المنافسات ليس هو الفوز بقدر ماهو التنافس وتبادل الافكار ، وكذا الروح الرياضية بين جميع الفرق المشاركة.

واحتل فريق جمعية فارما ميديكال سبورت أكاديرAPMS-AGADIR ،مركز الوصافة بعدما انهزم في لقاء النهاية ، والذي جمعه بفريق الدائرة الودية لفرنسيي الدارالبيضاء، بهدف نظيف.

و أكد جواد بولا رئيس الجمعية، على أنه جد سعيد بمشاركة وفد الجمعية في نسخةهذه السنة ،و الذي أعتبرها بالأيجابية رغم خسارة اللقب، وأكد أن فريقه اكتسب تجربة جديدة ستنضاف لتجارب سابقة في عدة دوريات خارج وداخل المملكة، وأكد أن الفوز بالنسخة المقبلة سيكون من أولوياته .

للإشارة فقد عمد المنظمون خلال نسخة هذه السنة ، إلى الاحتفاء باللاعب الدولي المغربي حسن أقصبي، اللاعب السابق لفريق الفتح الرياضي، والذي سبق له مجاورة عدة أندية بالدوري الفرنسي.IMG 20181205 WA0044 - احداث سوس IMG 20181205 WA0043 - احداث سوس

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

جريدة أحداث سوس