نجاح سوس تندحر أمام مولودية العيون

نجاح سوس تندحر أمام مولودية العيون

جريدة أحداث سوس8 ديسمبر 2018آخر تحديث : السبت 8 ديسمبر 2018 - 9:24 مساءً

عمر اكشيكش

انهزم فريق نجاح سوس أمام فريق مولودية العيون برباعية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بملعب سيدين بلخير بمدينة أكادير وذلك برسم الدورة الثانية عشر من القسم الوطني الأول  هواة.

و تمكنت عناصر مولودية العيون من استغلال غياب أبرز لاعبي الخصم بسبب الإصابة ، حيث دخلت المباراة بأريحية كبيرة استطاعت عبرها تسجيل رباعية على أبناء المدرب اولحاج .

و قد استهلت كتيبة المولودية حصتها التهديفية في أولى دقائق الشوط الأول عبر اللاعب فهاد الصوباني،  ليعدل بعدها النتيجة العميد محمد حبالي عن طريق ضربة جزاء ، في حين استدرك اللاعب عبد الرحيم تيبركيت و سجل الهدف الثاني لصالح المولودية في حدود الدقيقة 36″ لينتهي الشوط الأول بتفوق الضيف على المضيف.

الشوط الثاني عاد فيه اللاعب عبد الرحيم تيبركيت ليك على الهدف الثالث في حدود الدقيقة 64″ ، ليقلص النتيجة اللاعب هشام امزيل من صفوف نجاح سوس ؛ قبل أن يضيف الهدف الرابع و الأخير لصالح المولودية اللاعب عبد العزيز اسكراني في حدود الدقيقة 90″ ؛ لتنتهي المباراة بنتيجة 4 مقابل 2.

يشار فقط إلى أن المباراة قادها طاقم تحكيمي من عصبة تادلة فيما انيطت مهمة المراقبة للمندوب خالد ايزيمر من عصبة سوس.IMG 20181208 WA0056 - احداث سوس IMG 20181208 WA0055 - احداث سوس

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

جريدة أحداث سوس