أكادير: جريدة أحداث سوس الإلكترونية بأطرها الشابة تخطف الأضواء من جديد..

آخر تحديث : الإثنين 21 يوليو 2014 - 7:04 مساءً
2014 07 21
2014 07 21
أكادير: جريدة أحداث سوس الإلكترونية بأطرها الشابة تخطف الأضواء من جديد..

محمد الطيبي / أحداث سوس

بكل استحقاق وجدارة استطاعت جريدة أحداث سوس الإلكترونية بكوادرها الشابة خطف الأضواء في أمسية رائعة بإحدى الفضاءات الجميلة بمدينة أكادير، بمناسبة مرور سنة على تأسيسها. حضر الحفل الطاقم الشاب للجريدة المتكون من 17 إعلاميا ومندوبا صحفيا على رأسهم مدير الجريدة السيد “فيصل روضي”، إلى جانب مجموعة من الوجوه الإعلامية المعروفة التي أطرت مائدة مستديرة تمحورت حول هموم وقضايا الصحافة الإلكترونية، على رأسهم (عز الدين فتحاوي- الحسن باكريم- إبراهيم بوليد- إدريس النجار الحسين حريش ……)، كما حاول الزميل “عمر أبعقيل” وضع الحضور بلغة الأرقام والصورة في قلب الحدث بإعطاء مجموعة من الإحصائيات التي تؤكد بالملموس مدى تطور مستوى وأداء الجريدة والطاقم المشرف عليها.

هذا وبعد رفع آذان صلاة المغرب انتقل الجميع لتناول وجبة الفطور التي نظمتها الجريدة على شرفهم في أجواء حميمية وأخوية كان لطاقم الجريدة الفضل الكبير في ترجمتها على أرض الواقع لجمع شمل الجسم الصحفي بالجهة قصد الرقي بهذا القطاع الهام، وأخذ صور تذكارية ستبقى شاهدة في ذاكرة التاريخ على تميز هذه المحطة الإعلامية.

وفي الختام ينبغي التذكير بكون حفل الإفطار هذا كان خاصا بأطر الجريدة وبعض الإعلاميين خاصة هؤلاء الذين برمجوا مباراة في كرة القدم بالمناسبة في إحدى القاعات الرياضية القريبة جدا من مكان الحفل، ونعتذر باسم كل طاقم الجريدة للجميع.

 

رابط مختصر