جمعية المواهب تصل الرحم بنزيلات مركز حماية الطفولة فتيات بأكادير

آخر تحديث : الأربعاء 23 يوليو 2014 - 5:41 مساءً
2014 07 23
2014 07 23
جمعية المواهب تصل الرحم بنزيلات  مركز حماية الطفولة فتيات بأكادير

حميد الهلالي

نظمت يوم أمس الثلاثاء 22 يوليوز جمعية المواهب للتربية الاجتماعية فرع اكادير والمنتدى المتوسطي للشباب إفطار جماعيا بمناسبة شهر رمضان المبارك لفائدة نزيلات مركز حماية الطفولة للفتيات.

ويندرج هذا الإفطار في إطار الأنشطة الاجتماعية والإشعاعية التي تنظمها الجمعيتان ومن العادات التي دأبت عنها جمعية المواهب وكذا في اطار الانشطة السنوية التي تقوم بها الجمعية بالمركز.

ونظمت بمناسبة هذا الإفطار ورشات مختلفة لفائدة النزيلات كما تهدف الزيارة إلى تقاسم لحظات الفرح مع كافة نزيلات المركز، كي يلمسوا خلال هذا الشهر الفضيل العناية والاهتمام الذي يوليه الجميع لهم ، كما أنها فرصة للعمل الاجتماعي والخيري والتآخي . وتميز اللقاء بحضور الفنان الأمازيغي المتألق حسن عليوي الذي اسعد بدوره فتيات .كما حضر الى جانب اعضاء الجمعيتين المنظمتين اعضاء عن جمعية اميج ورئيس مجلس دار الشباب وأعضاء جمعية المواهب فرع تكيوين ومجموعة من ممثلي المجتمع المدني بالمدينة وممثلي وسائل الاعلام وعلى رأسهم النقيب الجهوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية بجهة سوس ماسة درعة.

وأكد رئيس جمعية المواهب على ان الجمعية ستظل دائمة التواجد داخل مركز حماية الطفولة من خلال مجموعة من الانشطة المبرمجة طيلة السنة كاستفادة نزيلات المركز من مخيمات وتداريب الجمعية. ومن جانبه شكر السيد مدير المركز جميع الجمعيات الحاضرة على الدعم الدائم لهذه المؤسسة الاجتماعية ولنزيلاتها وأكد ان باب المؤسسة مفتوح دائما في وجه الجميع.  

رابط مختصر