خطاف بآسفي يتعمد قتل شرطي عند سد قضائي

أحداث سوسآخر تحديث : الأحد 24 أغسطس 2014 - 2:46 مساءً
خطاف بآسفي يتعمد قتل شرطي عند سد قضائي
أوقفت المصالح الأمنية بآسفي  شخصا بدوار ولاد الخاوة، التابع لقيادة حد حرارة، على خلفية تعمده، في حدود الساعة العاشرة والنصف من ليلة السبت الأحد 23/24 غشت الجاري، دهس رجل شرطة عند سد قضائي مقام عند مدخل المدينة. ما تسبب في مصرعه.

وحسب المعطيات الأولية المتوفرة، فالمشتبه به الذي يمتهن النقل السري، حاول اختراق السد القضائي المقام عند مدخل المدينة، في اتجاه منطقة حد حرارة،  عندما دهس رجل الأمن الذي كان يراقب السيارات المارة في الاتجاه المعاكس. حيث أصيب الضحية بجروح بليغة، عجلت بوفاته، فور نقله إلى مستشفى المحلي. فيما لاذ سائق السيارة بالفرار في اتجاه مجهول. وقد قادت التحريات الميدانية التي باشرها أمن آسفي، إلى تحديد هوية الفاعل، والاهتداء من ثمة إلى محل سكناه بدوار ولاد الخاوة، حيث أوقفه المتدخلون الأمنيون، الذين كانوا مصطحبين بعناصر من الدرك، تابعين للقيادة الجهوية بآسفي.

هذا، وبمقتضى حالة التلبس، أودعت الضابطة القضائية لدى المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بأمن أسفي، الساق الذي كان تحت تأثير الكحول، وفي حالة سكر طافح، تحت تدابير الحراسة النظرية، لإخضاعه للبحث، وإحالته على النيابة العامة المختصة. فيما أودعت عربته في المحجز البلدي

2014-08-24
أحداث سوس