تنصيب رجال السلطة الجدد بعمالة انزكان ايت ملول

أحداث سوسآخر تحديث : الإثنين 25 أغسطس 2014 - 3:21 مساءً
تنصيب رجال السلطة الجدد بعمالة انزكان ايت ملول

أشرف السيد حميد الشنوري ، عامل عمالة انزكان اين ملول ، صباح اليوم الاثنين 25 غشت 2014، على حفل تنصيب رجال السلطة الجدد باالعملة الذين تم تعيينهم مؤخرًا في إطار الحركة الانتقالية الجزئية التي عرفتها مختلف ولايات وعمالات وأقاليم المملكة. ويتعلق الأمر بالسادة: – عبد الحفيظ بغدادي عين  باشا مدينة القليعة  وهو من مواليد 1967مزداد بمنطقة تافراوت  اشتغل سابقا باشا مدينة العيون ورئيس دائرة احواز سلا .

–          عبد الله الداودي من مواليد 1974 مبمدينة تيزنيت حاصل على الدكتوراة  عين رئيس دائرة ايت ملول  قادما اليها من اولاد صالح عمالة النواصر .

–          الحسن العرابي من مواليد 1974 بمدينة اكادير ، سبق له ان اشتغل كقائد باحدى مقاطاعت الراشدية ، وقد عين حاليا قائدا بالمقاطعة الاولى لمدينة انزكان قادما اليها من جماعة سلوان بالناضور .

–          عبد اللطيف ايت حديشو من مواليد 1976 بمدينة اكادير عين قائدا بالمقاطعة الحضرية الاولى للقليعة قادما اليها من قلعة السراغنة .

–          ليلى حلامي من 1985 حاصلة على ماستر في القانون عينت بالمقاطعة الثالثة بايت ملول سبق ان اشتغلت بمصالح العمالة بانزكان ايت ملول .

–          محمد نيشا مزداد 1986 خريج معهد اللوجستيك والنقل بطنجة  وخريج جديد للمعهد الملكي للادارة الترابية بالرباط وقد عين قائد المقاطعة الثانية للقليعة .

–          ابراهيم بن هيش عين قائد قيادة تمسية .

كما اغتنم عامل عمالة انزكان ايت ملول هذه المناسبة وشكر الهيئة القضائية وجميع المنتخبين ورجال السلطة ورؤساء المصالح الأمنية ومختلف المصالح الخارجية بالعمالة وهيئات المجتمع المدني وممثلي الصحافة وجميع المتدخلين على ما يقومون به من مجهودات كل في دائرة اختصاصه خدمة لهذه العمالة ولساكنتها، للرفع من مستواها الإداري والتنموي في مختلف المجالات.

2014-08-25 2014-08-25
أحداث سوس