إنزكان: حملات أمنية تمشيطية موسعة اسفرت على توقيف مبحوث عنهم في قضايا مختلفة

آخر تحديث : الخميس 18 سبتمبر 2014 - 2:36 مساءً
2014 09 18
2014 09 18
إنزكان: حملات أمنية تمشيطية موسعة اسفرت على توقيف مبحوث عنهم في قضايا مختلفة

المراسل / أحداث سوس

أشرف رئيس المنطقة الأمنية لإنزكان السيد ” محمد الصادقي على تنظيم حملات أمنية تمشيطية موسعة شملت النقاط السوداء بالمدينة بإشراك جميع رؤساء المصالح الأمنية بإنزكان، وبتنسيق مع السلطات المحلية الإقليمية.

هذا وقد تم توزيع رؤساء الدوائر الأمنية بقطاع إنزكان رفقة عناصر القوات المساعدة، وأعوان السلطة، والأمن العمومي (الدراجين)، والشرطة القضائية. وقد أسفرت هذه الحملات في اليومين المنصرمين عن توقيف حوالي 13 عنصرا مبحوث عنهم صدرت في حقهم مذكرات بحث وطنية، وتوقيف أشخاص في حالة تلبس بالسرقة واعتراض سبيل المارة مع التهديد بالسلاح الأبيض، و توقيف شخص بتهمة النصب والاحتيال وسلب حلي ومجوهرات نساء بدعوى الزواج في كل من مدن : أكادير، وإنزكان، وتزنيت، فضلا عن تسجيل توقيفات في قضايا مختلفة كتقديم شيكات بدون رصيد على سبيل المثال. كما شهدت هذه الحملة عملية تنقيط حوالي 150 شخصا على مستوى الجرف وتراست وغيرها، وتحديد الهوية بمصلحة الديمومة بإنزكان.

وفي الأخير فقد سجلت هذه الحملات ارتياحا كبيرا لدى الساكنة، وأزاحت هما ظل جاثما على صدورهم علما بأن هذه الحملات لا زالت مستمرة، على أمل تعميمها في الأحياء المهمشة كأزرو، ولمزار، وأيت ملول.

 

رابط مختصر