أيت ملول: حملات أمنية تمشيطية شملت كل أرجاء مدينة أيت ملول

أحداث سوسآخر تحديث : الإثنين 29 سبتمبر 2014 - 6:51 صباحًا
أيت ملول: حملات أمنية تمشيطية شملت كل أرجاء مدينة أيت ملول

المراسل / أحداث سوس

بعد المقال الذي نشرته جريدتنا في الأيام القليلة الماضية حول الحملات التمشيطية التي أشرف عليها رئيس المنطقة الأمنية بإنزكان بتنسيق مع مختلف المصالح، وما خلفته من ارتياح لدى الساكنة بمدينة إنزكان، وكنا قد عبرنا عن أملنا في أن تعم مثل هذه الحملات مختلف أحياء مدينة أيت ملول.

هذا وسعيا لتحقيق أهداف المنظومة الأمنية الشاملة والمتكاملة، أشرف السيد رئيس مفوضية الأمن بأيت ملول بحضور جميع رؤساء المصالح الأمنية بذات المفوضية ( الشرطة القضائية، فرقة الدراجين، عناصر الدائرة الأمنية الأولى والثانية، عناصر فرقة المرور) على تنظيم حملات أمنية تمشيطية موسعة همت جميع مناطق وأحياء مدينة أيت ملول ( لمزار، تمزارت، قصبة الطاهر، سيدي ميمون، أكدال، الشهداء، تمرسيط، أزرو…) خلال الثلاثة أيام المنصرمة في إطار خطة أمنية استباقية قبيل عيد الأضحى المبارك.

والجدير بالذكر أن هذه الحملات الأمنية أسفرت عن توقيف مجموعة من الأشخاص مبحوث عنهم، وإلقاء القبض على مروج للمخدرات في حالة تلبس وحيازة، فضلا عن تنقيط حوالي 180 شخصا، إضافة إلى إيداع 25 دراجة نارية وثلاث سيارات في المستودع البلدي بأيت ملول بسبب مخالفات متنوعة.

وفي الختام نتمنى الدوام لمثل هذه الحملات الأمنية لأنها خلفت استحسانا لدى الساكنة الملولية، والعمل على تعميمها بشكل أكبر حتى تشمل كل النقاط السوداء بالمدينة و ضواحيها.

2014-09-29 2014-09-29
أحداث سوس