ليلى الحديوي تلتقي بمحبيها  بعيدا عن العالم الافتراضي

أحداث سوسآخر تحديث : السبت 4 أكتوبر 2014 - 9:13 مساءً
ليلى الحديوي تلتقي بمحبيها  بعيدا عن العالم الافتراضي

غصت جنبات فندق سوفتيل بالدار البيضاء يوم الأربعاء الماضي بحضور عشرات المعجبين من مختلف مناطق المملكة ومن أوروبا ،حيث عقدت العارضة والممثلة ومنشطة برنامج صباحيات دوزيم ”ليلى الحديوي” لقاء جماهيري ضخم  جمعها ومحبيها الذين طالما التقت وتحاورت معهم على صفحتها الرسمية بالفايس بوك، لتنقل التجربة من العالم الافتراضي إلى أرض الواقع في بادرة وسابقة لم يعتد عليها الجمهور المغربي .. لتكون أول فنانة مغربية تطلق هذا التقليد ..

ووجهت ليلى الحديوي في بداية اللقاء كلمة للحضور ، عبرت فيها عن مدى غبطتها وسعادتها بحضور هذا العدد الهائل من ” الفانز” ،الذين طالما تابعو أخبارها ودافعو عنها في مختلف المناسبات ، مؤكدة على أنها لم تتوقع هذا الحضور الكبير كما ونوعا ، والذي عبر عن عمق حبه لها بحمل ملصقات وصور ولوحات وتسابق من أجل التقاط صور معها .

وعن فكرت اللقاء صرحت ليلى الحديوي لوسائل الإعلام المغربية والعربية  الحاضرة أنها طالما فكرت بطريقة لشكر محبيها الذين يشجعونها بشكل دائم ومستمر ، فاهتدت لفكرة دعوة جميع ” الفانز” من أجل قضاء وقت ممتع بعيدا عن الشاشة الافتراضية في لقاء مباشر وجها لوجه  .

وقد خصصت  سفيرة القفطان المغربي ليلى الحديوي  للحضور مفاجأة خاصة وذلك عبر التقاط صور تذكارية رفقتهم وتسليمها لهم بشكل فوري وعليه توقيعها   .

2014-10-04 2014-10-04
أحداث سوس