نسرين قتروب المتوجة بلقب أجمل عارضة عربية في العالم،تمثل المغرب في نهائي منافسة أجمل ملكات جمال الشرق الأوسط.

أحداث سوسآخر تحديث : الأربعاء 15 أكتوبر 2014 - 9:46 صباحًا
نسرين قتروب المتوجة بلقب أجمل عارضة عربية في العالم،تمثل المغرب في نهائي منافسة أجمل ملكات جمال الشرق الأوسط.

.عبداللطيف الكامل

بعدما حازت على لقب ملكة جمال لموسم حب الملوك في نسخته 94 المقامة بمدينة صفرو يوم 18يونيو2014 ضمن الثلاث الأوليات اللواتي تم اختيارهن من طرف لجنة التحكيم،وحصلت على الميدالية الذهبية كأجمل عارضة عربية في العالم في بطولة العالم للمبدعين العرب المقامة بلندن يوم 30 يوليوز2014،تخطو “نسرين قتروب” ابنة أكادير،خطواتها بثبات للفوزهذه المرة بلقب أجمل ملكات الشرق الوسط .

لهذا تحدوها هذه الرغبة الأكيدة للفوزباللقب ليس كعارضة بل كملكة جمال الشرق الأوسط في انتظار تصويت الجمهور المغربي عليها بكثافة بعدما تخطت الإقصائيات ووصلت إلى المرحلة النهائية إلى جانب أربع مرشحات عربيات من لبنان وسوريا والعراق ومصرفي هذه المنافسة العربية التي تنظمها بلبنان مؤسسة إمسي الدولية في نهاية شهر نونبر القادم.

وكانت”نسرين قتروب”التي تلقت دراستها الثانوية بأيت ملول ونالت دبلوم معهد الفندقة والسياحة بأكاديرفي سنة 2002ودبلوم تصميم الأزياء بمعهد خاص بالرباط في 2005،قد شاركت في الإقصائيات الأولى التي عرفت منافسة حادة بين مرشحات من 12دولة عربية وهي تونس والجزائر ومصر والكويت وليبيا والإمارات العربية المتحدة والبحرين والعراق واليمن والأردن وفلسطين وقطر وسلطنة عمان …لتحجز لها مقعدا في التصفيات النهائية.

هذا وأشادت المجلات البريطانية بفوزها باللقب العربي من ضمنها مجلة فروست ماكَازين بما تتوفر عليه”نسرين قتروب”من إمكانيات تقنية وثقافية وجمالية مكنتها من الفوز بلقب أجمل عارضة عربية في العالم،حيث قدمت عنها لمحة مقتضبة من حياتها وعن مشاركتها في منافسة ملكات الجمال لحب الملوك الذي شكل لها دفعة قوية للمشاركة في عدة منافسات دولية.

كما خصصت لها المجلة المغربية”لالة فاطمة”حيزا من صفحاتها للتعريف بها إلى جانب بقية المختارات من طرف لجنة تحكيم حب الملوك سواء كملكات الجمال أو كعرائس لهذه السنة.

2014-10-15 2014-10-15
أحداث سوس