حزب البام يهاجم حكومة بنكيران من أكادير ويصف جهة سوس ماسة درعة بالضحية .

أحداث سوسآخر تحديث : الأحد 26 أكتوبر 2014 - 2:44 مساءً
حزب البام يهاجم حكومة بنكيران من أكادير ويصف جهة سوس ماسة درعة بالضحية .
بركــــة :  
 
هاجم كل من عبد اللطيف وهبي و الياس العمري القياديان في حزب الأصالة و المعاصرة حكومة عبد الإله بنكيران ، متهمان إياها بإثقال كاهل المواطنين بمزيد من الضرائب ، وأضافا ان القانون المالي الجديد سيضيف عبئا جديدا من خلال ضرائب جديدة و هو ما من شئنه ان يضعف قدرة المهنيين بالمغرب . من جهة اخرى و صف القياديان جهة سوس ماسة درعة بالضحية ، حيث انها حسب ذات المصادر لم تنل حظها من المشاريع و الإستثمارات العمومية و أن ما يقع فيها مأساة غير مقبولة ، و انطلاقا من ذلك طالب القياديان بجهات منصفة في إطار الجهوية الموسعة .
جاء ذلك في لقاء جهوي تنظيمي نظمه الحزب في أحد فنادق مدينة اكادير السبت مع المهنيين في ، قطاعات الصحة و التعليم و الحرف الحرة، و غيرها و قد حضر مئات المنتمين و المتعاطفين مع الحزب في خطوة وصفها احد المتتبعين بالإشارة القوية للحزب المنذرة للاحزاب الأخرى التي تحكم قلعة الإنبعاث .
أعضاء المكتب السياسي الذين تناوبوا على الكلمة خلال اللقاء ركزوا في كلماتهم على توجيه النقذ للعدالة و التنمية في ضرب القدرة الشرائية للمواطنين . و قال محمد اوضمين الأمين الجهوي لحزب الأصالة و المعاصرة بجهة سوس ماسة درعة ، قال في تصريح للجريدة إن اللقاء ياتي في سياق تجديد هياكل الحزب جهويا حيث من المنتظر ان يتم تجديد الفرع بسيدي إفني و كذا التواصل مع شريحة هامة من المهنيين لنقل برامج الحزب و طموحاته السياسية ، الى ذلك أضاف اوضمين ان الحزب مطالب بضخ دماء جديدة في الحزب و التواصل بشكل جيد مع الساكنة إستعدادا للاستحقاقات المقبلة .
2014-10-26 2014-10-26
أحداث سوس