البطلين رضا و شيماء مسعودي يمثلان مدينة ايت ملول في كأس المغرب للابطال

أحداث سوسآخر تحديث : الخميس 6 نوفمبر 2014 - 9:35 صباحًا
البطلين رضا و شيماء مسعودي يمثلان مدينة ايت ملول  في كأس المغرب للابطال

محمد الواد – احدات سوس

شارك كل من البطلين رضا مسعودي ممتلا لجمعية السعادة للكراطي شوطوكان و شيماء مسعودي ممتلة لجمعية الكراطي شوطوكان نادي الابطال بايت ملول في كأس المغرب للابطال و الدي نضمت بمدينة مراكش يوم الاحد الماضي . ولقد عرفت هده التضاهرة اغلب الجمعيات و النوادي على الصعيد الوطني حيت سادها نوع من التنافس الحر و الشريف بين كل المشاركين .

ولقد حقق ممتلوا الجمعيتين نتائج جد متميزة , حيت فاز رضا مسعودي بالمرتبة الاولى في وزن اقل من 68 كلغ فئة الشبان . في حين فازت شيماء مسعودي ممتلة جمعية الكراطي شوطوكان بالرتبة التالتة و حصولها على ميدالية نحاسية في اقل من 61 كلغ كبيرات . كما لا يفوتنا هنا الاشارة الى المشاركة الجد مميزة للعديد من الابطال المنتمين لعصبة سوس الوسط و على رأسهم البطلة فاطمة الزهراء اوبلا المنتمية لجمعية شاولين الدشيرة و التي فازت كدالك بالرتبة التالتة وزن اقل من 68 كلغ . وممتلي جمعية كامل الدشيرة و اللداني فازا بمداليتان فضية و نحاسة .

ولابد من الاشادة هنا بالدور الكبير الدي يلعبه المدير التقني رشيد مسعودي في تحضير ابطال الجمعية و تهييئهم لمتل هده المحطات الهامة و حسن تدبيره لتداريب كل الابطال الواعدين بالجمعية .

2014-11-06 2014-11-06
أحداث سوس