أكادير: أبناء موظفي العدل بالدائرة الإستنافية بأكادير والعيون يستفيدون في دورة تكوينية في مجال المقاولة والتدريب على القيادة.‎

أحداث سوسآخر تحديث : الإثنين 10 نوفمبر 2014 - 10:28 صباحًا
أكادير: أبناء موظفي العدل بالدائرة الإستنافية بأكادير والعيون يستفيدون في دورة تكوينية في مجال المقاولة والتدريب على القيادة.‎
عبد الله بيداح
نظم المكتب الجهوي لودادية موظفي العدل بالدائرة الإستنافية لأكادير بشراكة مع الأكاديمية الإفريقية لإعداد القادة والمركز الجهوي للإسثثمار بأكادير دورة تكوينية لفائدة أبناء موظفي العدل في مجال المقاولة والتدريب على القيادة.
تميزت الدورة بحضور السيد المهدي أوميح بصفته ممثلا عن الأكاديمية الإفريقية لإعداد القادة المتواجد مقرها بالولايات المتحدة الأمريكية وكذلك الدكتورة حفيظة أعطار والدكتور فهد التازي عن المكتب الجهوي للإسثثمار بأكادير.
وفي حديث مع الجريدة يصرح السيد مرضي عبد العزيز رئيس المكتب الجهوي لودادية موظفي العدل بأكادير عبر عن ارتياحه العميق في نجاح اللقاء وبتعاون مع أعضاء المكتب الجهوي في مشاركتهم الفعالة في تأطير ورشات الدورة التي تهدف للتعريف على المقاولة والتدريب على القيادة من أجل خلق شباب فاعل ومندمج في وسطه ” مبدع ومسؤول وواع بحقوقه وواجباته متشبعا بقيم وسلوكات إيجابية تجعله في قلب الإهتمام ،كما إستهل رئيس الودادية هذه الفرصة للتعبير عن شكره وامتنانه للمكتب المركزي لودادية موظفي العدل عن دعمه ومساندته كالمعتاد لإنجاح هذا النشاط .
من جهة أخرى قد ثمن رئيس المكتب الجهوي المجهودات الخاصة للسيد مدير المكتب الجهوي للإسثثمار بأكادير السيد نزيه الخليل لدعمه لهذا اللقاء .
إشارة في الأخير توزيع على الأبناء شواهد المشاركة و الذين عبرو عن إرتياحهم وشكرهم لتنظيم مثل هذه الأنشطة وأبدى الكل إستعداده ورغبته للمشاركة في دورات قادمة .
2014-11-10 2014-11-10
أحداث سوس