أيت ملول: حملة أمنية تمشيطية شملت معظم أحياء مدينة أيت ملول

آخر تحديث : الإثنين 17 نوفمبر 2014 - 10:21 صباحًا
2014 11 17
2014 11 17
أيت ملول: حملة أمنية تمشيطية شملت معظم أحياء مدينة أيت ملول

المراسل / أحداث سوس

بتعليمات صارمة من رئيس مفوضية أيت ملول، وبتنسيق مع رئيس قسم الشرطة القضائية، وعناصر الدائرتين الأولى والثانية، وعناصر الهيئة الحضرية والأمن العمومي وكذلك شرطة المرور، تم تنظيم حملة أمنية موسعة في العديد من النقط السوداء بأحياء أيت ملول ” لمزار- تمزارت- قصبة الطاهر- الشهداء- تمرسيط- أزرو…” وقد أسفرت عن مايلي :

  • توقيف عنصر خطير (ذو سوابق عدلية في الإتجار بالمخدرات) بتهمة إعداد منزل للدعارة والفساد.
  • توقيف مجرم مصنف خطر صدرت في حقه مذكرات محلية ووطنية بتهمة الضرب والسرقة واعتراض سبيل المارة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض.
  • توقيف ثلاثة أشخاص بتهمة تكوين عصابة إلى جانب اثنين آخرين في حالة فرار قاموا باعتراض سبيل أحد ذوي الإعاقة ( الصم ) و سرقة جهاز باهض الثمن خاص بالسمع.
  • توقيف مروجين اثنين لمخدر “الشيرا ” 60 غرام بحوزة كل واحد منهما، بعد مطاردة مكوكية من حي الشهداء وصولا إلى حي المستقبل على مثن دراجتين ناريتين.
  • تسجيل حوالي 180 حالة في ظرف 48 ساعة على إثر عملية التنقيط بالسد القضائي المتواجد على مستوى أيت ملول والطريق المؤدية إلى الأقاليم الجنوبية.

وللإشارة فقد شملت الحملة كذلك توزيع دوريات لمراقبة السيارات والدراجات النارية، وتسجيل حالات عديدة للسكر واستهلاك المخدرات سواء داخل المقاهي العمومية أو الأماكن المشبوهة.

 

رابط مختصر