أكادير: سيناريو مثير شهدته مباراة الحسنية وأولمبيك خريبكة..

آخر تحديث : الإثنين 8 ديسمبر 2014 - 8:53 صباحًا
2014 12 08
2014 12 08
أكادير: سيناريو مثير شهدته مباراة الحسنية وأولمبيك خريبكة..

محمد الطيبي / أحداث سوس

بملعب أدرار الكبير جرت أطوار مقابلة فريق حسنية اكادير وفريق أولمبيك خريبكة برسم الدورة الحادي عشرة من البطولة الاحترافية، في جو بارد رفع درجة حرارته حماس الجمهور في المدرجات وحدة تنافس اللاعبين على رقعة الملعب.

أعطى الحكم الرئيسي السيد ” عبد الواحد فاتحي ” صفارة الإنطلاقة على الساعة السادسة والنصف مساء، وتميزت المقابلة بالتكافؤ بين الفريقين لعبا مع تفوق فريق الحسنية نتيجة، حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل الإيجابي وكان فريق أولمبيك خريبكة السباق إلى تسجيل الهدف الأول بقدم اللاعب “رشيد تيبركانين” في الدقيقة 21، ورد عليه اللاعب “المهدي أوبلا” في الدقيقة 32 بهدف التعادل من كرة ثابتة.

جاء الشوط الثاني مغايرا لسابقه، حيث عرف سيطرة ميدانية للفريق السوسي الذي اقتنص ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب “إدريسا كوليبالي” في الدقيقة 57. وفي أنفاس المباراة الأخيرة وبعدما اعتقد الجميع أنها سائرة لصالح الحسنية، أفلح لاعب “أولمبيك خريبكة” في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 92 مع العلم الفريق ضيع فرصة تسجيل ركلة جزاء في الدقيقة 84. وفي غفلة من لاعبي “أولمبيك خريبكة” سجل اللاعب “كريم البركاوي” هدف الخلاص للحسنية من كرة مرتدة.

وبهذا تتعادل الحسنية وأولمبيك خريبطة من حيث النقاط والمرتبة .

رابط مختصر