توزيع قفة رمضانية على الفئات المحتاجة بحي الحرش أيت ملول

آخر تحديث : السبت 4 يوليو 2015 - 2:08 مساءً
2015 07 04
2015 07 04
توزيع قفة رمضانية على الفئات المحتاجة بحي الحرش أيت ملول

بادرت جمعية الحماس للتنمية والتضامن بأيت ملول يومي الثلاثاء والاربعاء 14 و 15 رمضان، إلى توزيع 20 قفة رمضان تتضمن مواد غذائية أساسية مرتبطة بشهر الصيام، لفائدة الأسر المعوزة بحي الحرش- ايت ملول.

وأوضح السيد رشيد باكا رئيس الجمعية ، أنه أمام عدم قدرة العديد من الأسر شراء بعض المواد الغذائية بسبب ظروفهم الاقتصادية الصعبة، تقوم الجمعية كل سنة في رمضان بإطلاق مبادرة القفة الرمضانية بدعم من محسنين ومتطوعين.

وأبرز رئيس الجمعية في تصريحه لأحداث سوس الإلكترونية أن المحسنين تفاعلوا بشكل جيد مع مشروع القفة الرمضانية، مما انعكس عنه تنويع مكوناتها، مشيداً بأعضاء الجمعية الذين بذلوا مجهوداً كبيراً في تنزيل المشروع وإدخال البسمة على الفئات الفقيرة في هذا الشهر المبارك، كما شكر أيضاً كل من ساهم في هذا العمل الخيري ، وهذا ليس غريباً على المجتمع المغربي المعروف بالتضامن والتآزر والتآخي، يضيف السيد باكا رشيد.

يُذكر أن جمعية الحماس للتنمية والتضامن تعتبر من بين الجمعيات الرائدة ببلدية أيت ملول في المجال الاجتماعي والبيئي، انطلاقاً من طبيعة خدماتها التي تقدمها للساكنة وسعيها إلى الرفع من جودة الحياة الاجتماعية للمواطنين.

أشرف كانسي – أحداث سوس

رابط مختصر