اللاعب المتميز ” إبراهيم بن علا ” محط اهتمام العديد من أندية القسم الثاني نخبة لتعزيز صفوفها

أحداث سوسآخر تحديث : الثلاثاء 7 يوليو 2015 - 9:06 صباحًا
اللاعب المتميز ” إبراهيم بن علا ” محط اهتمام العديد من أندية القسم الثاني نخبة لتعزيز صفوفها

 

حاوره: محمد الطيبي

التنسيق : محمد بيلا

هو لاعب موهوب عشق الكرة المستديرة منذ نعومة أظافره وداعبها في رقعة الميدان كلاعب متمرس أتقن اللعب في مركزه المفضل كمهاجم متقدم ورأس حربة من الطراز الرفيع، وتفنن في اقتناص الأهداف بكل براعة. إنه اللاعب الأنيق ” إبراهيم بن علا ” من مواليد مدينة أكادير سنة 1991، بدأ مشواره الكروي رفقة النادي الرياضي حسنية أكادير منذ سنة 2006 حيث تدرج كلاعب عبر كل الفئات من الصغرى إلى اللعب في صفوف الكبار زمن المدرب ” جمال السلامي ” لموسم رياضي واحد، بعده انتقل لتعزيز صفوف فريق ” أدرار سوس ” .

سطع نجمه رفقة فريقه الجديد وحقق معه الصعود إلى القسم الأول هواة برسم الموسم الرياضي 2013/2014، بل و حصد لقب أحسن هداف آنذاك ب 13 هدفا بفضل اجتهاده ومثابرته وعزمه المتواصل على تطوير قدراته ومهاراته الكروية، وتأكد ذلك من خلال تألقه  في موسم 2014/2015 بتسجيل 07 أهداف واحتلال فريقه للرتبة السادسة في السبورة النهائية لهذا الموسم. هذا وقد تقاطرت عليه عروض كثيرة ومهمة من طرف أندية تنتمي إلى القسم الثاني نخبة لتعزيز صفوفها مثل : فريق أولمبيك الدشيرة – شباب هوارة – اتحاد أيت ملول – شباب المسيرة… وقد أكد لنا بأنه ينتظر الفرصة المواتية للالتحاق بإحدى الأندية المذكورة قريبا وفق شروطه الخاصة التي تحترم فيه الموهبة الخلاقة والأداء المتميز.

وعن طموحاته الكروية أعرب لنا ” إبراهيم بن علا ” عن رغبته الأكيدة في الانضمام إلى فريق يلعب ضمن قسم الدرجة اللأولى نخبة الاحترافية.

Affichage de kkm.jpg en cours...
2015-07-07 2015-07-07
أحداث سوس