إيموراجي موعد الجمهور مع الضحك رفقة نجوم الكوميديا

آخر تحديث : السبت 11 يوليو 2015 - 10:59 صباحًا
2015 07 11
2015 07 11
إيموراجي موعد الجمهور مع الضحك رفقة نجوم الكوميديا

عرف العرض الفكاهي إيموراجي استقطاب جماهير غفيرة حجت لسينما ميغاراما ليلة الخميس 09 يوليوز 2015 ، لمشاهدة ألمع نجوم الكوميديا والفكاهة من قبيل النجم عبد العالي لمهر الملقب ب (طاليس) ، رجاء لطيفين، رشيد رفيق ، باسو وأيوب إيدري وحمزة الفيلالي مع ضيوف الشرف الفنان حاتم عمور و المنشط التلفزيوني أسامة بنجلون والفنان عزيز داداس وحمزة الفيلالي .

وصرح الفنان عبد العالي لمهر أن ” الهدف الأساسي من إيموراجي هو إضحاك الناس والترفيه عنهم ، وكذا من أجل إيجاد موعد شهري يلتقي فيه الكوميديين الشباب مع الجمهور ، وإعطائهم فرصة البروز وتجريب عروضهم الفكاهية ، فكل سكيتش يتناول عالم كل كوميدي من الكوميديين المشاركين والمواضيع القريبة منه في قالب واحد وروابط مشتركة .

العرض الذي دام قرابة الساعتين سافر بالجمهور الحاضر لمدارس كوميدية شابة مختلفة صفق لها الجمهور كثيرا ونالت إعجابه واستحسانه، و عرف إيموراجي مجموعة من المفاجآت من بينها الظهور المتميز لإعلامي أسامة بنجلون، الذي قدم أولى عروضه الكوميدية التي أمتع من خلالها الجمهور الحاضر، بالإضافة إلى مشاركة الفنان حاتم عمور المتميزة الذي ظهر بلوك جديد أتقن فيه دور فنان شعبي الذي يلعب بالكمان على ركبته.

وتناول إيموراجي مجموعة من القضايا الآنية التي عرفت جدلا واسعا داخل أواسط المجتمع المغربي ، من قبيل موضوع صايتي حريتي ، وموضوع المثلية  .. وغيرها من المواضيع التي تهم المواطنين المغاربة .

عبر نجوم العرض الفكاهي ايموراجي عن رغبتهم وحماسهم في استمرار جولتهم الفنية والانفتاح على مختلف المدن المغربية،وأن لا يظل الأمر حكرا على مدينة الدار البيضاء والرباط بل سيكون أول عرض فكاهي بمدينة طنجة خلال هذا الصيف، وسيجول إيموراجي معظم مدن شمال المملكة .

رابط مختصر