ياسين ميمون الخير موهبة مغربية ببلجيكا تطرق أبواب البطولة الوطنية‎

أحداث سوسآخر تحديث : الأربعاء 22 يوليو 2015 - 3:12 مساءً
ياسين ميمون الخير موهبة مغربية ببلجيكا تطرق أبواب البطولة الوطنية‎

عبد العزيز أرجدال 

يعتبر اللاعب الشاب ياسين ميمون الخير من المواهب الكروية المغربية الصاعدة التي تشق طريق النجاح بتباث في سما

 كرة القدم الأوروبية.

ورغم صغره في السن إلا أن اللاعب ياسين ميمون الخير يبصم على مستويات كبيرة ورفيعة في الدوريات البلجيكية، وهو ما جعله يلفث اهتمام العديد من الأندية البلجيكية التي ترغب في الظفر بخدماته.

اللاعب ياسين ميمون الخير من مواليد 09 أبريل 1997، وقد تدرج ضمن جميع الفئات الصغرى لنادي بروسيل، الذي دافع عن قميصه من عام 2003 حتى 2007 حيث انتقل إلى صفوف نادي سيراينغ الممارس بدوري الدرجة الثانية البلجيكي لكرة القدم وشارك معه في أحد الدوريات الكبرى بالديار الفرنسية، وقدم فيه اللاعب مستويات كبيرة جعلته يلفث اهتمام مسؤولي نادي فيرتون البلجيكي.

ويتم الإعتماد على اللاعب الشاب ياسين ميمون الخير كـ ‘جوكر” في جميع الأندية التي مر منها، وذلك ما ساعده على التألق والظهور بمستوى جد رائع هذا الموسم في دوري الدرجة الثانية البلجيكي لكرة القدم.

وأعرب اللاعب المذكور عن رغبته في البصم على تجربة كروية بالدوري المغربي لكرة القدم، خلال الموسم الكروي المقبل، حيث يحدوه طموح كبير للعب ببلاده.

وكشف ياسين ميمون الخير عن حلم طفولته الذي يتمنى تحقيقه في المستقبل القريب، والذي يتمثل في الدفاع عن قميص المنتخب الوطني المغربي، مشيرا أن ذلك سيكون فخرا كبيرا بالنسبة له.

2015-07-22 2015-07-22
أحداث سوس